هل تزوجت ماليكا أرورا من حبيبها أرجون كابور؟

هل تزوجت ماليكا أرورا من حبيبها أرجون كابور؟، تصدر اسم ماليكا أرورا كافة العناوين في الآونة الأخيرة وذلك بعد ان قامت بنشر صورة لها على انستغرام. وعلقت على الصورة “لقد قلت نعم”. لتنهال عليها الكثير من التعليقات التي تساءلت عن ماهية الصورة التي قامت النجمة العالمية بنشرها. ولكن لم ترد النجمة ماليكا على التعليقات التي تساءلت عن سبب هذه الصورة التي تفاعل معها. ملايين الأشخاص الذي تساءلوا عن سبب نشر هذه  الصورة.

هل تزوجت ماليكا أرورا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. بعد ان قامت النجمة ماليكا ارورا بنشر صورة على حسابها على انستغرام وأظهرت الصورة ان النجمة العالمية، لم يكن في يدها أي خاتم وارفقت النجمة العالمية ماليكا تعليق مع الصورة وقالت: “لقد قلت نعم”. وهذا ما جعل كافة  المتابعين يعتقدون ان ارجون كابور قد عرض عليها الزواج وهي قالت بانها موافقة. ولم يقتصر هذا الامر على المتابعين فقط بل بدأ النجوم يعلقون بتعليقات التهنئة، لها وهذا  ما اثار الجدل حقا وانها قابلت الزواج من حبيبها وأصبحت الان بحكم المخطوبة.

وعلى اثر ذلك بدا الجميع يتكهن كيف سيكون زفاف النجمة الهندية ماليكا أرورا، وما هو التاريخ الذي سوف يختاره الثنائي من اجل تخليد هذه الذكرى التي سوف تبقى عالقة في الاذهان الى وقت طويل، ولكن ما يستغربه الجميع ان هذا المنشور جاء بعد ان صرح ارجون كابور في اخر ظهور له مع كاران جوهار، وقال ان الزواج ليس من ضمن حسابتهما وبالفعل تبين بعد ان قامت ماليكا بنشر المنشور انها لم تقصد الخطوبة او الزواج.

وكشفت ماليكا أرورا ان المنشور كان للترويج لبرنامج تلفزيون الواقع الجديد الخاص بها. والذي سوف يحمل اسم Moving In With Malaika والذي سيتم عرضه على قناة ديزني بلس. والذي سوف يبدأ في 5 ديسمبر 2022م. وكانت الشائعات قد لاحقت النجمين ارجون كابور والنجمة الهندية وعارضة الأزياء ماليكا أرورا. وقد نفى ارجون الخبر بعد ان قام بنشر صورة مع حبيبته ماليكا وقال: “لا مكان للشائعات المشبوهة. ابقوا آمنين.. أتمنى الخير للناس.. أحبكم جميعاً”.

هل تزوجت ماليكا أرورا
هل تزوجت ماليكا أرورا

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات