أخر الأخبار

بعد وصولها الرياض.. هل تسرق برونا حبيبة نيمار الأضواء من جورجينا رودريغيز

بعد وصولها الرياض.. هل تسرق برونا حبيبة نيمار الأضواء من جورجينا رودريغيز، بعد ان وصل اللاعب البرازيلي نيمار الى المملكة العربية السعودية اتجهت الانظار مباشرة الى صديقته الجميلة برونا، التي تعتبر من اجمل النساء التي ارتبط بها اللاعب البرازيلي الذي تم التعاقد معه، من قبل نادي الهلال السعودي الذي يسعى من أجل تعزيز صفوفه بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين الاجانب الذين ابدعوا في المباراة الاولى لهم مع الزعيم السعودي.

هل تسرق برونا حبيبة نيمار الأضواء من جورجينا رودريغيز

نشرت برونا بيانكاردي حبيبة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا عدد من الصور الخاصة بها، على انستغرام وذلك بعد ان وصلت الى المملكة العربية السعودية، وما كان لافت جدا على الفتاة انها كانت ترتدي الملابس المحتشمة وهذا ما جعل الجماهير يغردون على وسم وداعا جورجينا، التي كانت خاطفة للاضواء بعد انضمام الدون الى نادي النصر السعودي.

وشاركت عارضة الازياء البرازيلية برونا من خلال مقاطع فيديو مجموعة من الاطلالات الخاصة، بها اثناء حملها ومنذ وصولها الى العاصمة السعودية الرياض، وهنا لاحظ المتابعون اعتماد عارضة الازياء البرازيلية على الازياء المحتشمة، وهذا ما اثار تساؤلات الجماهير العربية العاشقة لكرة القدم.

وكانت عارضة الازياء البرازيلية برونا قد ذكرت لعدد من وسائل الاعلام، انها سوف تحترم الثقافة السعودية وقالت: “سأرتدي مثل السعوديين احترماً لعاداتهم وثقافتهم”.

واعتمدت صديقة نيمار في الاطلالة الخاصة بها على عدد من الازياء الراقية، والمناسبة للحمل وارتدت بعد ان وصلت الى الرياض فستانا ازرقا بشال ابيض طويل، اما عن الاطلالات الاخرى فقد اعتمدت على فستانا بدرجات اللون الاحمر بطول الركبة، وارتدت عليه قميصا ابيض ذو أكمام طويلة.

هل تسرق برونا حبيبة نيمار الأضواء من جورجينا رودريغيز
هل تسرق برونا حبيبة نيمار الأضواء من جورجينا رودريغيز

وظهرت برونا في فيديو اخر مع سيدة محجبة اثناء تسووقها في احد المولات في العاصمة الرياض، واختارت لهذه الاطلالة فستانا طويلا يحمل اللون الابيض، وفوقه قميص بالون الاسود والاكمام الطويلة.

هل ستحصل برونا على امتيازات جورجينا

تدوالت العديد من الصحف اخبارا تفيد بان المملكة العربية السعودية، تسعى من اجل منح اللاعب البرازيلي نيمار جونيور وعائلته امتيازات المعيشة، التي حصل عليها قبل ذلك الدون كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا.

وسيتمكن اللاعب نيمار من العيش مع عائلته في منزل في المملكة، وستم منح صديقته كافة الامتيازات التي سبق وحصلت عليها جورجينا رودريغيز صديقة الدون رونالدو.

نرشح لكم أيضا: جورجينا رودريغيز تبهر الجماهير بالعباءة الخليجية (صور).

تجدر الإشارة أن برونا بيانكاردي من أبرز عارضات الازياء اللاتي وصلن الى المملكة العربية السعودية، في الايام السابقة رفقا النجم البرازيلي نيمار جونيور.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات