هل حقا فسخت شركة روتانا تعاقدها مع شيرين عبد الوهاب؟

هل حقا فسخت شركة روتانا تعاقدها مع شيرين عبد الوهاب؟، لا تزال قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب محط جدل للكثير من الأشخاص الذين قالوا بان شيرين كانت ضحية، لطمع وشجع احد الأشخاص الذين لم يقفوا الى جانبها على الرغم من حبها الشديد له ولكن ما جعل الجميع يقع في حيرة هو ان الشخص، الذي هاجمه الجميع صرح وقال انه لا علاقة له فيما حصل للفنانة المصرية المحبوبة من قبل الجماهير المصرية والعربي.

هل حقا فسخت شركة روتانا تعاقدها مع شيرين

كشف مسؤول شركة روتانا للصوتيات في جمهورية مصر العربية عن حقيقة فسخ التعاقد مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد الازمة التي تعرضت لها النجمة المصرية.

وكانت مواقع صحفية والعديد من الصفحات الخاصة بالفن والفنانين على مواقع السوشيال ميديا. تداول خلال الساعات الأخيرة انباء عن قيام روتانا بفسخ العقد مع الفنانة شيرين بعد الازمة الأخيرة. وحجزها في مشفى الامراض النفسية وعلاج الإدمان.

وقال سعيد امام مسؤول شركة روتانا: “كل الأنباء التي تم تداولها حول فسخنا التعاقد مع شيرين عبد الوهاب غير صحيحة. عقدنا معها ما زال قائما، ونتمنى عودتها السريعة إلى فنها وجمهورها في الوطن العربي، فهي فنانة كبيرة وما زال لديها الكثير لتقدمه”.

هل حقا فسخت شركة روتانا تعاقدها مع شيرين
هل حقا فسخت شركة روتانا تعاقدها مع شيرين

وحول الحاصة الصحية للفنان المصرية قال امام انه لا يعلم مستجدات الحالة الصحية الخاصة بشيرين متمنيا لها العافية والشفاء العاجل.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب لازمة كبيرة جدا دخلت على اثرها الفنانة شيرين. الى احد المشافي المصرية التي تهتم بعلاج الصحة النفسية والادمان في القاهرة.

وفي خطوة فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب المتابعين. من خلال الغاء كاف الحسابات التي كانت تتابعها على حسابها الشخصي على الفيس بوك والإبقاء على الفنان حسام حبيب. الذي صرح ببعض التصريحات عندما قال للإعلامي عمرو اديب انه لم يقل بانه لا يريد ان يرعف شيرين مرة أخرى وقال انه لم يصرح بهذا الامر.

ولم يتسن لأي وسيلة إعلامية من التأكد من حقيقة ما اذا كانت شيرين عبد الوهاب. الغت فعلا متابعة الحسابات ام ان هناك احد يعمل  على إدارة الحساب الخاصة بشيرين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات