هل عثر على جثة الفنانة ليندساي بيرلمان

هل عثر على جثة الفنانة ليندساي بيرلمان، بعد ان تم الإعلان عن اختفاء الممثلة الامريكية ليندساي وتم الإبلاغ عن ذلك من قبل مصادر مقربة من الفنانة الامريكية، التي استطاعت ان تقدم الكثير من الاعمال الفنية التي حصلت على اعجاب الجماهير في العالم كما حصلت اعمال الفنانة، على ملايين المشاهدات بعد ان تم عرضها على شاشات التلفزة يذكر ان الفنانة بدأت مسيرتها الفنية في موسيقى البوب الامريكية.

من هي الفنانة ليندساي بيرلمان

ولدت الفنانة ليندساي بيرلمان في السادس من أكتوبر عام 1978م،  في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الامريكية واستطاع الفنانة ان تتجه الى مجال عرض الأزياء عندما كانت طفلة، واستطاعت ان تثبت نفسها في المجال لذلك تم نقلها في الحادية عشر من عمرها، من اجل المشاركة في فيلم من أفلام الحرة الخاصة بشركة ديزني.

واستطاعت الفنانة الامريكية ان تثبت نفسها في المجال الفني، وعلى المسرح واصبح الجميع يتمنى لمشاركة مع الفنانة وكلن توقفت حياتها الفنية في عام 2007م، وذلك بسبب قيادتها بشكل هستيري حيث كانت الفنانة تحت تأثير الكحول واستطاعت الفنانة ان تدخل الى مراكز التأهيل، ومن ثم عادت الى المجال الفني في عام 2008م.

سبب وفاة الفنانة ليندساي بيرلمان

في خبر صادم للجميع أعلنت وسائل الأمريكية عن وفاة الفنانة الامريكية المتألقة ليندساي بيرلمان، وذلك في الثامن عشر من فبراير بعد ان اعل عن اختفائها في الثالث عشر من فبراير 2022م، وقالت مصادر مقربة من الفنانة الامريكية ان الفنانة قررت ان تنهي حياتها بنفسها كونها عانت من الاكتئاب لفترت طويلة، ولم تتمكن من الانسجام في هذه الحياة بعد المعاناة التي رأتها الفنانة التي تألقت على خشبة المسرح في الآونة الأخيرة.

هل عثر على جثة ليندساي 

عثر على جثة الممثلة الامريكية ليندساي بيرلمان في مدينة هوليود، وذلك بعد أربعة أيام من اختفائها  في ولاية لوس انجلوس وهذا حسب التقارير التي أعلنت عنها الحكومة الامريكية، التي كانت تعمل من اجل الوصول الى الفنانة الامريكية.

وعثر على الفنانة في سيارتها حيث كانت الفناة قد فارقت الحياة عن عمر يناهز ثلاثة واربعون عاما، وقالت السلطات انه بعد العثور على جثمان الممثلة وجدت الى جانبها حبوب ادوية، وقالت الشرطة الامريكية انه من الممكن ان تكون بيرلمان قد فارقت الحياة بمحض ارادتها.

ليندساي بيرلمان من الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، في سن مبكرة للغاية حيث استطاعت ان تعمل في مجال عرض الأزياء ومن ثم انتقلت الى التمثيل، عندما كانت تبلغ من العمر احدى عشر عاما واستطاعت الممثلة ان تقم بصنع تاريخ مميز لها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات