أخر الأخبار

هنادي مهنا في إستاد القاهرة فما السبب

وتعليق الفنان صلاح عبد الله على منصة اكس

هنادي مهنا في إستاد القاهرة فما السبب، تصدر اسم النجمة المصرية هنادي مهنا التريند بعد أن ظهرت في ستاد القاهرة عندما بدأت مباراة الأهلي المصري والزمالك الذي استطاع أن يفعل المستحيل وان يتغلب على النادي الأهلي الذي كان يسعى من اجل إحكام السيطرة على الدوري المصري الممتاز الذي يمتلك مجموعة كبيرة من الأندية القوية للغاية والتي تسعى من اجل الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز.

هنادي مهنا في إستاد القاهرة فما السبب

في مفاجأة مدوية في الدوري المصري استطاع نادي الزمالك أن يتغلب على غريمه التقليدي والأزلي النادي الأهلي بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهم في الأمس على استاد القاهرة الدولي وبهذه المناسبة احتفل نجوم الفن في جمهورية مصر العربية بفوز الزمالك من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومن ابرز النجوم الذين احتفلوا النجمة  هنادي مهنا والتي قامت بنشر صورة من أمام استداد القاهرة وقالت “زماااااالك.. اول مرة اروح ستاد القاهرة و ربنا جبر بخاطرنا الحمدلله”.

هنادي مهنا في إستاد القاهرة
هنادي مهنا في إستاد القاهرة

اما عن النجم صلاح عبد الله صورة لعلم نادي الزمالك عبر منصة انستغرام وعلق على الصورة: “سهم الفرحة جه في راسي.. نساني كل المآسي.. مبروك لكل الأوفياء اللي همه.. أهلي وحبايبي وناسي”.

ولم تمر نهال عنبر على هذه المناسبة مرور الكرام بل شاركت تهنئتها المميزة على فيس بوك وقالت “الأخلاق الرياضية.. لازم نقول ونعترف للزمالك ونقوله “مبرووووووووك “.

واحتفل الفنان اشرف زكي من خلال نشره صورة للاعب الزمالك  الجزيري وعلق على الصورة قائلا: ” مدرسة الفن والهندسة”.

كما وهنئت النجمة  المصرية أيتن عامر الجماهير عبر حسابها على منصة اكس وكتبت: “”الف مبروك لنادى الزمالك.. و لازم نشوف حل فى سيف الجيزيرى دة يا جماعة”.

كم عدد مرات فوز الزمالك على الاهلي

بعد فوز نادي الزمالك المصري في مباراة الأمس على النادي الأهلي اصبح عشاق الدائرة المستديرة في جمهورية مصر العربية من اجل التعرف على عدد مرات فوز الزمالك على الاهلي في اطار منافسات الدوري المصري الممتاز والذي يعد من اقوى الدوريات في العالم بأكمله وجاءت عدد مرات فوز نادي الزمالك على الاهلي المصري على النحو التالي:

  • جمعت 226 مباراة رسمية بين الزمالك والأهلي في التاريخ، فاز الأهلي بـ98 اما عن الزمالك بـ52 وانتهت 76 بالتعادل، أما الوديات التي أقيمت بين الناديين فيبلغ عددها 23 لقاء، 11 منها انتهى لصالح الأحمر، و8 لصالح الأبيض و4 بالتعادل.
  • إجمالاً، أقيمت مباراة القمة المصرية  249 مرة من قبل، فاز المارد الأحمر بـ109 والفارس الأبيض بـ60، وانتهت 80 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

تجدر الإشارة أن الفنانة هنادي مهنا من الفنانات اللاتي يعشقن مشاهدة مباريات كرة القدم، وتشجيع نادي الزمالك المصري على حساب غريمه التقليدي والأزلي النادي الأهلي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات