أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

هنا الزاهد تتمنى العمل مع هذا الفنان
مشاهير العرب

هنا الزاهد تتمنى العمل مع هذا الفنان

هنا الزاهد تتمنى العمل مع هذا الفنان، اثارت الفنانة المصرية الجميلة هنا الزاهد الجدل بعد ان قامت بإطلاق بعض الأسئلة على حسابها الشخصي على انستغرام وقالت انها سوف تقم بالرد على كافة الأسئلة الخاصة بالمتابعين ليقوم احدهم بسؤالها من هو الفنان المصري الذي تحبين ان تعملين معه لترد الفنان هنا الزاهد التي تعتبر من اشهر الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية الي قامت بها والتي حظيت بإعجاب الجماهير في مصر والعالم  العربي.

هنا الزاهد تتمنى العمل مع هذا الفنان المميز

استطاعت الفنانة المصرية هنا الزاهد ان تستغل الفرصة بعد ان حصلت على فترة راحة قصيرة من تصير مسلسل “سيب وانا سيب” للتفاعل مع الجماهير والمتابعين على حسابها الشخصي على انستغرام وقامت الفنانة المصرية بالطلب من الجماهير بتوجيه الأسئلة لها وكان اكثر هذه الأسئلة عن تعاونها مع الفنان احمد السعدني في المسلسل الجديد وقالت النجمة المصرية انها متحمسة للغاية للعمل مع الفنان السعدني كما واستطاعت الكشف عن اكثر الفنانين الذين تتمنى العمل معهم خلال الفترة المقبلة.

هنا الزاهد تتمنى العمل مع هذا الفنان المميز
هنا الزاهد تتمنى العمل مع هذا الفنان المميز

ولكن بعد فترة تلقت الفنانة بشكل مباشرا سؤال عن اكثر الفنانين الذين تتمنى الزاهد العمل معهم. وردت الفنان وقالت انها تتمنى العمل مع الفنان الكوميدي احمد حلمي. والذي يعتبر من اشهر الفنانين المصرين والعرب.

وكما تم من خلال هذه الأسئلة الكشف عن موعد انتهاء تصوير مسلسل “سيب وانا سيب”. وقالت انه المسلسل سوف ينتهي في اخر الشهر الجاري وقالت انها سعيدة. بالعمل مع اجمد السعدني. وقالت  انا متحمسة للغاية ومتحمسة تشوفوني انها واحمد السعدني في المسلسل مع بعض.

وتساءل الجمهور أيضا عن راي الفنانة في فيلم “تسليم أهالي”، للفنانة دنيا سمير غانم. وقالت الزاهد انها اعجبت كثير بالفيلم واتصلت بدنيا والفنان هشام ماجد، وقدمت لهم التهاني والتبريكات على هذا العمل المميز.

ومت تحسم الفناة هنا موقفها من اعتزال الفن عندما تم سؤالها، عن هذا الامر واكتفت انها لا تعرف ما اذا كانت سوف تقوم باتخاذ هذا  القرار قريبا ام لا  “وقالت كل شيء ممكن”.