أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

هند صبري في تريلر مسلسل مفترق طرق
السينما والتلفاز مشاهير العرب

هند صبري في تريلر مسلسل مفترق طرق

هند صبري في تريلر مسلسل مفترق طرق، في الأيام التي تسبق عرض المسلسل المنتظر “مفترق طرق”، أطلقت منصة شاهد إعلانًا ترويجيًا جديدًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار حماس جمهور الدراما العربية.

المسلسل، الذي تم إنتاجه بواسطة مجموعة كاريزما للإعلام، يتميز بمشاركة نجوم كبار مثل هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الآخرين.

هند صبري تظهر في مسلسل مفترق طرق

اليوم الأربعاء، أثارت شاهد التوقعات بعد نشرها مقطعًا ترويجيًا خاصًا لهند صبري من مسلسل “مفترق طرق” على حسابها الخاص على انستقرام.

وأضافت في التعليق: “إما أن أختار الصواب وأجد الأمان … أو أن أندم! وأنا: لا أحب الندم #مفترق_طرق 2 يونيو على #Shahid #حكايات_لا_تنتهي”.

في 21 مايو، شاركت هند البوستر التشويقي للمسلسل على حسابها الخاص على انستقرام، مع التعليق: “مفترق الطريق هو الذي نقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد. انتظروا مسلسل #مفترق_طرق قريبًا على #Shahid #حكايات_لا_تنتهي”.

العمل مستوحى من مسلسل The Good Wife، الذي حقق نجاحًا وشهرة واسعة في السنوات السابقة. إنه واحد من أفضل 100 مسلسل تم إنتاجه في القرن الحادي والعشرين حول العالم، حيث يتميز العمل بتاريخ غني من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحًا لجائزة Golden Globe “غولدن غلوب”، و 43 ترشيحًا لجوائز Emmy® “إيمي”، مما جعله يترك بصمة لا تنسى على خارطة المحتوى التلفزيوني العالمي.

تدور قصته حول إليشيا فلوريك، زوجة المحامي بيتر فلوريك، الذي يُسجن خلال الأحداث بعد تورطه في فضيحة كبيرة، مما يدخل إليشيا في سلسلة من الأزمات.

هند صبري تظهر في مسلسل مفترق طرق
هند صبري تظهر في مسلسل مفترق طرق

مشاهدة حلقات مسلسل مفترق طرق

مسلسل “مفترق طرق” هو مسلسل درامي يمكنك مشاهدته على منصات مثل Shahid.net و Netflix. العمل هو نسخة عربية من المسلسل الأمريكي “The Good Wife” الذي عرض عام 2009 واستمر لسبعة مواسم1.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “إليسيا” التي تجسدها الفنانة هند صبري. إليسيا هي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يدخل السجن بشكل غريب بعد تورطه في فضيحة فساد كبرى2. هذا يجعل إليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها2.

المسلسل يندرج تحت قائمة المسلسلات الطويلة، حيث يصل عدد حلقاته إلى 45 حلقة2. من المتوقع أن تحقق النسخة العربية من العمل نجاحا كبيرا بسبب جماهيرية أبطاله وحجم الدعاية الكبير

  • سيتم بدء عرض العمل في 2 يونيو المقبل على قناة MBC ومنصة شاهد Shahid.

طالع أيضا: مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد نت.

من المتوقع أن تحقق النسخة العربية من العمل نجاحا كبيرا بسبب جماهيرية أبطاله وحجم الدعاية الكبير1. يمكنك مشاهدة المسلسل على منصة “شاهد vip”