اشاعة: الفنّانة هيفاء وهبي تقيم حفلًا غنائيًا لأول مرة في السعودية قريبًا

اشاعة: الفنّانة هيفاء وهبي تقيم حفلًا غنائيًا لأول مرة في السعودية قريبًا، انتشرت في الآونة الأخيرة اخبار تفيد بان الفنانة اللبنانية الديفا هيفاء وهبي سوف تقيم حفل غنائي في المملكة العربية السعودية.

وتسعى الفنانة هيفاء وهبي من اجل إقامة هذه الحفل الغنائي خاصة بعد ان قام الكثير من الفنانين الكبار من إقامة حفلات غنائية في السعودية.

وقالت الفنانة هيفاء وهبي انها تتمنى ان تقوم بإقامة حفلا غنائيا في المملكة وتتمنى من هيئة الترفيه السعودية الترتيب لهذا الامر من اجل القاعدة الجماهيرية الخاصة بهيفاء وهبي.

اشاعة: الفنّانة هيفاء وهبي تقيم حفلًا غنائيًا لأول مرة في السعودية

انتشرت في الدقائق الأخيرة إشاعة تفيد بان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، سوف تقوم بإقامة حفل غنائي في المملكة العربية السعودية وتسعى الفنانة من اجل إنجاح هذا الامر.

ولكن لم ترد أي معلومات او تصريحات من قبل هيئة الترفيه السعودية، التي تعتبر الهيئة المسؤولة عن هذا الامر ولكن هناك بعض المعلومات التي تدور داخل أروقة الهيئة، التي تفيد بسماح الهيئة للفنانة هيفاء وهبي بإقامة الحفل الغنائي.

هيفاء وهبي تقيم حفلًا غنائيًا لأول مرة في السعودية

تسعى الفنانة هيفاء وهبي من اجل إقامة حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، للمرة الأولى في تاريخها يذكر ان المملكة اتاحت الفرصة، للكثير من الفنانين من اجل إقامة حفلات غنائية.

وتأمل الفنانة هيفاء وهبي بان يتم الموافقة على طلبها من قبل هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار السعودي تركي ال الشيخ الذي استطاع، ان يوافق على إقامة الكثير من الحفلات الغنائية في الدولة.

"<yoastmark

هيفاء وهبي تستعد لإحياء حفل في السعودية ما حقيقة ذلك

انطلق هاشتاق في الأيام الأخيرة من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية، من اجل استقطاب الفنانة هيفاء وهبي من اجل إقامة حفل غنائي في المملكة العربية السعودية.

وقالت هيئة الترفيه السعودية انها تسعى من اجل التعاقد مع هيفاء وهبي، لأحياء حفل غنائي في المملكة بالتزامن مع المواسم التي تقوم بها هيئة الترفيه السعودية، التي يتراسها المستشار تركي ال اشيخ.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات