هيفاء وهبي تنشر البوستر الرسمي لفيلم رمسيس باريس

هيفاء وهبي تنشر البوستر الرسمي لفيلم رمسيس باريس، فيلم عيد الفطر رمسيس باريس من الافلام المنتظرة خاصة وان الفيلم يشارك فيه نخبة من أبرز الفنانين على رأسهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تمتلك مهارات خارقة في عالم الفن والتمثيل وقانت هيفاء وهبي بنشر البوستر الرسمي للفيلم، بعد ان تم الانتهاء من تصوير الفيلم وقال القائمون على الفيلم الكوميدي انه يحتوي على الكثير، من الاحداث المشوقة التي سوف تحدث مع ابطال الفيلم.

هيفاء وهبي تنشر بوستر فيلم رمسيس باريس

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي محبيها ومتابعيها البوستر الرسمي لفيلم رمسيس باريس، والذي تقرر عرضه في عيد الفطر السعيد 2023م وظهر في البوستر الرسمي للفيلم المنتظر، كل من محمد سلام ومحمد ثروت وحمدي المرغني ومحمود حافظ وعقلت الديفا: “لما الكوميديا والفانتازيا ياخدوك لعالم تاني! فيلم رمسيس باريس يُعرض أول أيام عيد الفطر المبارك في جميع دور العرض”.

كما وشاركت هيفاء وهبي برومو الفيلم الجديد رمسيس باريس وقالت: “التيزر التشويقي لفيلم رمسيس باريس بعيد الفطر بجميع دور العرض بطولة هيفاء وهبي ومحمد سلام مصطفى خاطر وحمدي المرغني ومحمد ثروت ومحمود حافظ وأوس أوس فكرة محمود حجازي تأليف كريم حسن بشير مونتاج عمر ربيع وأحمد خالد موسى”.

وظهرت هيفاء وهبي خلال المقطع التشويقي وهي تقوم بتجسيد فتاة تسمى حنين، وكشفت هيفاء وهبي عن مهنتها خلال أحد المشاهد وقالت: “كنت برقص لـ جماعة أصدقائي في فيلا في الشيخ زايد وشربت سيجارة وفجأة لقيت نفسي هنا”.

هيفاء وهبي تنشر بوستر فيلم رمسيس باريس
هيفاء وهبي تنشر بوستر فيلم رمسيس باريس

قصة فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث العمل الفني رمسيس باريس حول قصة حب كبيرة جمعت بين ايزابيل ابنه الفرنسي حاكم رشيد، وبين شاب مصري يسمى سليم وتهرب الفتاة في ليلة زفافها على شخص فرنسي، ولكن بعد ان هربت من ليلة الزفاف يجدها ابيها ويرسلها الى فرنسا وهناك تلجأ ال ساحر من اجل ان يقوم بجلب سليم، لها بأي طريقة فيقوم الساحر بإعطائها شكمجية فيها مخدرات ويطلب من الفتاة ان تقوم بإرسالها الى سليم، حتى يقوم باستخدامها ويحضر على فرنسا.

قد يهمك أيضا: بعد نجاحه الكبير… دبلجة فيلم نزوح إلى اللغتين الإيطالية والسويسرية

تجدر الاشارة ان فيلم رمسيس باريس من الافلام المميزة للغاية، والتي ينتظرها الجميع على أحر من الجمر خاصة بعد الفيديو التشويقي الذي تم نشره ومشاركته عبر حساباتهم الخاصة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات