والد حسام يطالب شيرين بـ”حفيد” في أسرع وقت

والد حسام يطالب شيرين بـ”حفيد” في أسرع وقت، بعد ان تم الإعلان عن عودة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الى زوجها السابق حسام حبيب. صرح والد الفنان حسام حبيب وطالب شيرين وحسام بحفيد في اسرع وقت. واستطاعت شيرين ان تثير الدل بعد ان قالت انها قامت بكتب الكتاب على حسام حبيب. وقالت ان حسام حبيب حب حياتي ولا يمكنني الاستغناء عنه ابدا.

والد حسام يطالب شيرين بحفيد

وجه والد حسام حبيب التهنئة الى ابنه حسام  على زواجه  مجددا من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وطالبهم بتحقيق حلمه وانجاب حفيد من ابنه في اسرع وقت حتى يفرح به.

وكتب حسين حبيب عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: ” ببارك لحسام وشيرين وبدعيلهم، يجيبولي حفيد صغير افرح بيه”.

والد حسام يطالب شيرين بحفيد
والد حسام يطالب شيرين بحفيد

يذكر بان التكهنات بعودة حسام لشيرين بدأت من عند والده بعدما تلاعب. بمفردات بعض الأغنيات الشهيرة للتلميح بعودة العلاقة بين الاثنين ولكنه تراجع عن هذا الامر سريعا. ونفى صحة كل التصريحات التي نسبت اليه حول علاقة ابنه بزوجته شيرين مؤكدا انه لم يتحدث لأي وسيلة صحفية في إشارة للحوار. تداوله والد حسام حبيب اكد فيه عود المطربة شيرين لزوجها حسام وتحذيره من خطورة هذه العلاقة.

تجدر الإشارة ان شيرين عبد الوهاب قد عادت الى الفنان حسام حبيب. بعد عدة محاولات قام بها حسام حبيب من اجل العودة الى شيرين عبد  الوهاب التي مرت بأزمة قوية للغاية. تم على اثرها إدخالها الى المشفى النفسي من اجل الحصول على العلاج  المناسب لها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات