أخر الأخبار

بعد وصف حسابها على اكس بالممل.. احلام ترد

بعد وصف حسابها على اكس بالممل.. احلام ترد، تصدر اسم النجمة الإماراتية أحلام الشامسي التريند بعد أن ردت على أحد المتابعين الذي وصف حسباها على منصة اكس بالممل وتعتبر أحلام من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله كما وقامت الملكة أحلام ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية تنتظر أعمالها على أحر من الجمر.

احلام ترد على متابع وصف حسابها على بالممل

وصف أحد المتابعين حساب المطربة الإماراتية أحلام بالممل، وذلك لان الحساب الشخصي للفنانة أحلام أصبحت جل اهتماماته سياسية لاهتمام أحلام بالسياسة بدلا من التركيز على الأعمال الفنية الخاصة بها، وذلك بعد أن قامت أحلام بالنشر عن الزلزال المدمر الذي ضرب الأراضي المغربية، وقال المتابع: “صارت حساباتك مملة.. احنا عم نتابع حساب فنانة مو سياسة.. عم ننتظر زخم فني منتظر”.

لترد أحلام عليه وقالت: “الناس قلبها موجعها على الأحداث وانت تبي اعمال فنيه؟! ألغي متابعتي حبيبي ليش رابط راسك من دون وجع الغالي، تابع اللي عندهم أعمال فنية مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك”.

وحرصت النجمة أحلام على إعادة مشاركة التغريدة التي نشرتها وكالة أنباء الإمارات، حول إضاءة مبنى ادنوك في العاصمة أبو ظبي بألوان علم المغرب من اجل التضامن مع الآسر، والعائلات التي تضررت من الزلزال القوي الذي دمر كل شيء في طريقه.

كما وشاركت أحلام تغرير عبر منصة اكس طالبت فيها اللطف من الله تعالى بعد أن وقع إعصار دانيال في ليبيا وقالت: “يالطيف اللطف اللطف بنا فيما جرت به المقادير اللهم آمن خوفهم يارب العالمين واللطف بهم زلزال إعصار دانيال ليبيا المغرب ربي اننا عبيدك فأرحمنا وتجاوز عنا يارب”.

وفي تغريدة أخرى قالت احلام: “اللهم احفظ اهلنا في ليبيا اللهم احفظ اهلنا في المغرب وسائر ديار المسلمين يارب اللهم لك الرضى حتى ترضى يا رب كن معهم فإنهم عبيدك”.

احلام ترد على متابع وصف حسابها على بالممل
احلام ترد على متابع وصف حسابها على بالممل

نرشح لكم أيضا: أحلام تبهر الجماهير في سعودي ايدول وساعتها تصبح تريند.

تجدر الإشارة أن المطربة الإماراتية أحلام من أبرز المطربات اللاتي يمتلكن قاعدة جماهيرية ضخمة في العالم العربي، بأكمله وذلك لامتلاكها صوت قوي جدا بالإضافة، إلى البومات يستمع إليها الملايين من المعجبين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات