أخر الأخبار

بعد صولاتها وجولاتها… وفاة الإعلامية الكبيرة فايزة واصف

بعد صولاتها وجولاتها… وفاة الإعلامية الكبيرة فايزة واصف، تصدر اسم الإعلامية المصرية فايزة واصف التريند بعد أن تم الإعلان عن وفاتها من قبل ابن شقيقتها وتعتبر الإعلامية فايزة واصف، من أبرز الإعلاميات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الأعمال والبرامج التي قامت بتقديمها الإعلامية المصرية المميزة، التي ترجلت بعد مسيرة إعلاميه حافلة ومليئة بالمفاجآت التي جعلت من فايزة واصف، إعلامية لا يمكن الاستغناء عنها أبدا.

من هي الإعلامية فايزة واصف

فايزة واصف هي واحدة من أبرز الإعلاميات اللاتي برزن على الساحة الإعلامية المصرية خاصة، وان الإعلامية الراحلة تمتلك مهارات حوارية مزية للغاية حازت على عجاب الجماهير، والمشاهدين الذين كانوا ينتظرون البرامج الخاصة بها على أحر من الجمر من كونها من الإعلاميات اللاتي قمن بمناقشة الكثير من القضايا المهمة للغاية، التي يعاني منها المجتمع المصري بأكمله وتخرجت الإعلامية المصرية من كلية قسم علم النفس، والاجتماع واستطاعت أن تدخل إلى الإذاعة في عام 1963م وحصلت على درجة البكالوريوس في الفنون المسرحية قسم التمييل والإخراج.

وفاة الإعلامية الكبيرة فايزة واصف

أعلن محمد توفيق ابن شقيقة الإعلامية الكبيرة فايزة واصف وفاتها من خلال صفحته الشخصية على موقع فيس بوك وقالت محمد توفيق: “عمتي الغالية الإعلامية القديرة فايزة واصف.. البقاء لله”، خاصة وان فايزة واصف من أبرز الإعلاميات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال البرامج التي، قامت بتقديمها الإعلامية الكبيرة فايز واصف التي سعت من اجل الوصول إلى الشهرة من خلال أعمالها، التي استطاعت أن تحصد ملايين المشاهدات.

وفاة الإعلامية الكبيرة فايزة واصف
وفاة الإعلامية الكبيرة فايزة واصف

نرشح لكم أيضا: بعد صراعه مع المرض.. وفاة الفنان السوري اسامة الروماني.

تجدر الإشارة أن الإعلامية المصرية الراحلة فايزة واصف من الإعلاميات، اللاتي كان لهن صولات وجولات في الكثير من الميادين خاصة، وأنها عملت في اكثر من قناة إخبارية وقامت بتقديم عدد كبير من البرامج.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات