بالفيديو سبب وفاة الشيخ عبد الرجمن السدحان

بالفيديو سبب وفاة الشيخ عبد الرجمن السدحان، عبد الرحمن السدحان واحد من ابرز العلماء والائمة في المملكة العربية السعودية واستطاع السدحان ان يصل الى مناصب عليا في المملكة السعودية، نتيجة المهارات التي يمتلكها عضو كبار هيئة العلماء في المملكة السعودية وتصدر الشيخ عبد  الرحمن السدحان، التريند بعد ان تم الإعلان من قبل وسائل الاعلام السعودية عن وفاته.

وفاة الشيخ عبد الرحمن السدحان

أعلنت وسائل اعلام سعودية امس الخميس عن وفاة الشيخ عبد الرحمن السدحان، والذي استطاع من خلال الخبرات والمهارات التي يتمتع بها ان  يصل الى اعلى المناصب، ومنها عضو هيئة كار العلماء في المملكة العربية السعودية ويعد الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان، من ابرز وجوه الدعوة في الوطن العربي بأكمله.

وفاة الشيخ عبد الرحمن السدحان
وفاة الشيخ عبد الرحمن السدحان

ونشرت المنصات الإعلامية الكثير من التفاصيل الخاصة بالشيخ السدحان، والتي أفادت بان الشيخ من مواليد 1941، واستطاع الشيخ السعودي ان يدرس في المعاهد التي انتشرت في، تلك الحقبة الزمنية وبعد ان تخرج من المعهد اصبح أستاذا في نفس المعهد ومن ثم ام تعينه في الرياض، وبعد ذلك أستاذا في كلية الشريعة في جامعة الامام محمد بن سعود وعد ذلك صبح عميد الكلية.

سبب وفاة الشيخ عبد الرحمن السدحان

بعد ان تم الإعلان عن وفاة الشيخ عبد الرحمن السدحان، من قبل وسائل اعلام رسمية اصبح الجميع يبحث عن أسباب وفاة الشيخ المحبوب من الجماهير السعودي، وتناقل رواد التواصل الاجتماعي ان الشيخ توفي نتيجة مرض عضال الم به جعله طريح الفراش في سنواته الأخيرة.

وقالت مصادر مقربة من الشيخ السدحان انه ادخل الى المشفى، اكثر من مرة من اجل تلقي العلاج اللازم كما وتم وضعه على كرسي متحرك وهذا بسبب تدمه في العمر، وعدم قدرته على الحركة الى ان اعلن عن وفاته في مساء الامس عن عمر يناهز 81 عاما.

وضجت مواقع السوشيال ميديا بخبر وفاة الشيخ عبد الرحمن، السدحان حيث نعته الجماهير الغفيرة والكثير من الشخصيات الدينية في المملكة، ومن خارجها مؤكدين انه من الشخصيات  المحبوبة.

وبحسب الكثير من النشطاء انه تم الصلاة على الشيح عبد الرحمن السدحان، في يوم الخميس في مسجد الجوهرة ومن ثم تم دفنه في مقبرة الشمال.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات