أخر الأخبار

وفاة الفنان التونسي لسعد المحواشي بعد عرضه المسرحي في القاهرة

وفاة الفنان التونسي لسعد المحواشي بعد عرضه المسرحي في القاهرة، تصدر اسم الفنان التونسي لسع لمحواشي التريند بعد أن تم الإعلان عن وفاته اليوم في العاصمة المصرية القاهرة، ويعتبر الفنان لسعد المحواشي من أبرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الأعمال الفنية، التي قامت بها والتي حازت على عجاب الجماهير في العالم العربي باكمه وكان الفنان التونسي، يسعى من اجل الوصول إلى المزيد من الشهرة من خلال المشاركة في الأعمال الفنية.

من هو الفنان التونسي لسعد المحوشي

لسعد المحوشي هو واحد من ابر الفنانين الذين ذاع صيتهم بعد أن قام بتقديم عدد كبير من الأعمال الفنية المميزة للغاية، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها النجم التونسي هي مسرحية مايراوش، التي عرضت ضمن فعاليات الدورة ال 30 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، واستطاع النجم التونسي لسعد المحوشي أن يبدع في أداء الدور الذي اوكل إليه من قبل القائمون على هذه المسرحية.

وفاة الفنان التونسي لسعد المحواشي

توفي صباح اليوم الجمعة 8/9/2023م الفنان التونسي لسعد المحواشي في العاصمة المصرية القاهرة، ويعتبر لسعد المحواشي أحد أبطال العرض المسرحي التونسي مايراوش، الذي تم عرضه ضمن فعاليات الدورة ال 30 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي.

وأعلن المقربون من النجم التونسي عن وفاته عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، على فيسبوك كما نعاه القائمون على مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي.

وفاة الفنان التونسي لسعد المحواشي
وفاة الفنان التونسي لسعد المحواشي

وقال المقربون منه انه تعرض لجلطة دماغية مفاجئة بعد  يوم من مشاركته في العرض المسرحي التونسي مايرواش، الذي تم عرضه على خشبة مسرح الجمهورية في وسط البلد ضمن مسابقة المهرجان، وتم نقله على الفور إلى احدى المشافي العاصمة المصرية القاهرة تحديدًا في منطقة الدقي.

نرشح لكم أيضا: سبب وفاة المنتج السينمائي هاني ويليام وموعد ومكان الجنازة.

تجدر الإشارة أن لسعد المحواشي من ابرز الفنانين الذين قدموا الكثير من الأعمال الفنية، التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات