اسباب وفاة الفنان الكبير سمير صبري اليوم

اسباب وفاة الفنان الكبير سمير صبري اليوم، سمير صبري الاسم الذي استطاع ان يثبت نفسه في كافة الميادين والمسارح العربية واصبح من ابرز الأسماء التي لا يمكن الاستغناء عنها ابدا.

وقدم الفنان المصري الكبير الراحل سمير صبري الاعمال الفنية التي حظيت بشعبية كبيرة جدا في الأوساط العربية والعالمية واستطاعت اعماله ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان  تم عرضها.

وفاة الفنان سمير صبري اليوم

أعلنت وسائل اعلام مصرية وعربية اليوم عن وفاة الفنان المميز سمير صبري اليوم الجمعة ال 20 من مايو عام 2022م عن عمر يناهز ال85 عاما.

وتفاعل ملايين المصرين والعرب مع خبر وفاة الفنان الكبير سمير صبري داعين له بان يتغمده الله تعالى برحمته الواسعة وان يسكنه فسيح جناته وان يهم اهله الصبر على فراقه.

وغرد احد محبي الفنان سمير صبري على موقع تويتر وقال البقاء لله توفي الفنان الكبير سمير صبري ربنا يغفر له ويرحمه.

وغردت أخرى ” لا اله الا الله وفاة النجم المصري الكبير محبوب الجماهير سمير صبري في نفس يوم وفاة النجم سمير غانم تغمدهم الله برحمته الواسعة واسكنهم فسيح جناته.

أسباب وفاة سمير صبري

أفادت مصادر صحفية مصرية بان وفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري كانت بعد صراع طويل مع مرض القلب حيث رق الفنان سمير صبري اخر  أيام حياته داخل احدى المشافي المصري.

وقالت مصادر مقربة ان الفنان عانى كثير من قلبه في الفترة الأخيرة مما اضطر الطاقم الطبي الى اجراء الكثير من التحاليل الطبية والفحوصات اللازمة من اجل التغلب على هذه الازمة التي مر بها الفنان المصري.

ولكن قدر الله تعالى نافذ وتوفي اليوم في نفس التاريخ الذي توفي فيه  الفنان الراحل سمير غانم رحمهم الله تعالى جميعا.

وترجل الفنان الكبير سمير صبري عن المسارح التي لطالما كانت بيته الثاني ورحل تاركا خلفه ارثا فنيا لا ينتهي بانتهاء حياته لذلك يجب على من بعده الاستمرار في ما كان يقوم به الفنان الراحل سمير صبري.

أسباب وفاة سمير صبري
أسباب وفاة سمير صبري

الذي قدم ملايين الأدوار الفنية والتمثيلية التي نالت اعجاب الجماهير المصري التي كانت تحب اطلالة الفنان الراجل سمير صبري رحمه الله تعالى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات