اسباب وفاة الفنان اللبناني بيار شمعون

اسباب وفاة الفنان اللبناني بيار شمعون، بيار شمعون من الأسماء التي تصدرت كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الدقائق الأخيرة، ويعتبر بيار  شمعون من ابرز الفنانين اللبنانيين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها الفنان اللبناني الذي اصبح حديث الساعة، بعد ان تم الإعلان عن وفاته من قبل وسائل الاعلام اللبنانية التي صدمت الشارع اللبناني والعربي بأكمله.

من هو بيار شمعون

بيار شمعون من ابرز الفنانين اللبنانية الذين استطاعوا تقديم الكثير من الاعمال الفنية، التي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي وولد الفنان بيار شمعون في مدينة زحلة اللبنانية عام 1939م، واستطاع الفنان شمعون ان يدرس الفنون المسرحية في الجامعة اللبنانية واستطاع بيار ان يصل الى الشهرة عندما قدم مسرحية جزير العصافير، للأستاذ شكيب خوري كما لعب الفنان اللبناني الكثير من الأدوار المسرحية والبطولية.

وفاة الفنان بيار شمعون

أعلنت وسائل اعلام لبنانية اليوم عن وفاة الفنان اللبناني بيار شمعون، ووفق تصريح نقابة المهن التمثيلية اللبنانية فان الفنان بيار شمعون سوف يدفن لاحقا والتي سيتم الإعلان عنها، في وقت لاحق كما وقالت النقابة “إنّه أفنى حياته على شاشة التلفزة والمسرح والسينما” وتابت النقابة “انّ مجلس النقابة يتقدّم من كلّ الزملاء وعائلة الفقيد بأحرّ التعازي. رحمه الله و نفسه بالسما” وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، والوطن العربي مع وفاة بيار شمعون داعين الله تعالى ان يرحمه.

اسباب وفاة الفنان اللبناني بيار

بعد ان تم الإعلان عن وفاة بيار شمعون، تساءل محبي الفنان اللبناني عن أسباب وفاة بيار شمعون وقالت مصادر صحفية ان الراحل شمعون تعرض لازمة صحية، المت وعلى اثرها فارق الحياة اليوم 2 يوليو 2022 وتعرض الفنان بيار اسم الجمعة الى وعكة صحية جديدة، تم على اثرها نقله الى مشفى ضهر الباشق وهناك فارق الحياة.

اسباب وفاة الفنان اللبناني بيار
اسباب وفاة الفنان اللبناني بيار

بيار شمعون من ابرز الفنانين في لبنان والعالم العربي، وذلك لأنه قدم الكثير من الأدوار المميزة التي ميزته عن غيره من الفنانين العرب الذين يسعون، من اجل اثبات انفسهم من خلال بعض الأدوار الثانوية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات