أخر الأخبار

وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد نجل السيناريست محمود أبو زيد

وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد نجل السيناريست محمود أبو زيد، توفي اليوم نجل السيناريست محمود أبو زيد وذلك وفق ما قام الفنان كريم أبو زيد بنشره على صفحته الشخصية على فيس بوك، وطالب الفنان أبو زيد من المتابعين قراء الفاتحة والدعاء لأخيه بالرحمة والمغفرة ويعتبر الموسيقار أشرف أبو زيد، من أبرز الموسيقيين الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قام بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي بأكمله.

وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد

أعلن قبل قليل عن وفاة منذ وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد نجل السيناريست محمود أبو زيد، وشقيق الفنان والمطرب كريم ابو زيد والذي كب على صفحه الشخصية على الفيس بوك وقال: “لا حول ولا قوه الا بالله، لا اله الا الله، البقاء لله اخي أشرف محمود أبو زيد في ذمة الله أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة”.

ويعتبر الموسيقار الراحل أشرف أبو زيد من أشهر الموسيقيين، في جمهورية مصر العربية خاصة بعد أن قام بنشر الكثير من الألحان الجميلة والمميز للغاية، والتي حازت على إعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

من هو الموسيقار اشرف أبو زيد

ولد الموسيقار اشرف أبو زيد في العاصمة المصرية القاهرة في عام 1976م، واستطاع اشرف أبو زيد أن يحصل على درجة البكالوريوس في التجارة ولكن لم ببقى أبو زيد، في مجال التجارة بل اتجه إلى المجال الموسيقي واستطاع أن يقوم بوضع الموسيقى التصويري لعدد كبير جدا من الأعمال الفنية، والمسلسلات ومنها مسلسل الدوائر المغلقة عام 1997 بطولة فاروق الفيشاوي ورغدة وخالد زكي ورانيا فريد شوقي، ومسلسل ولي العد بطولة حمادة هلال، ومسلسل زواج بالإكراه.

من هو الموسيقار اشرف أبو زيد
من هو الموسيقار اشرف أبو زيد

سبب وفاة اشرف ابو زيد

على الرغم من الإعلان عن وفاة الموسيقار اشرف أبو زيد أصبح الجميع، يسعى من اجل التعرف على أسباب وفاة الموسيقار المصري أشرف ابو زيد الذي يعد من أبرز الموسيقيين في العالم العربي بأكمله، خاصة وان الموسيقار المصري قبل رحيله بساعات قليلة تفاعل مع الجماهير على صفحته الشخصية، على فيس بوك واستطاع اقتباس بعض الجمل من كتاب المستحيل للدكتور الراحل مصطفى محمود: “أنت طيب أكثر من اللازم.. لست طيبًا ولكني لا أستطيع، لا أستطيع أنّ أكون شيئًا آخر عن نفسي، أفضل أن أعيش حياة صغيرة أملكها على أن أعيش حياة كبيرة تملكني، أريد أنّ أكون حرًا، أريد أن أقطع صلتي بكل ما يُفرض عليّ واجبات لا أحبها”.

نرشح لكم أيضا: وفاة ماجدة صالح أول راقصة باليه مصرية.

الموسيقار اشرف ابو زيد من أبرز الموسيقيين الذين استطاعوا أن يقوموا بإنشاء الموسيقى التصويرية، لعدد كبير من المسلسلات الأعمال الفنية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات