حقيقة وفاة ايقونة كرة القدم البرازيلية بيليه

حقيقة وفاة ايقونة كرة القدم البرازيلية بيليه، تصدر اسم نجم كرة القدم البرازيلية السابق بيليه التريند لعالم بعد ان تم الإعلان عن تدهور حالته الصحية. ونقله الى احدى المشافي في مدينة ساو باولو في البرازيل ويعتبر بيليه من افضل لاعبي كرة القدم. على مر العصور كما ويعتبر هو اللاعب الوحيد الذي استطاع بالفوز بالعديد من الالقاب الخاصة بكأس العالم. وهذا ما جعله مميز عن غيره من اللاعبين واصبح ايقونة يحتذى به. من قبل اللاعبين الواعدين الذي يحاولون الوصول  الى ما وصل اليه اللاعب السابق بيليه.

حقيقة وفاة ايقونة كرة القدم بيليه

نقل اسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه الى مشفى البرت أينشتاين في مدينة ساو باولو في دولة البرازيل. ونقل لاعب كرة القدم السابق بسبب تورم في جميع انحاء جسده. كما انه يعاني من قصور في عضلة القلب كما ويخضع ايقونة كرة القدم السابق بيليه والذي يبلغ من العمر 82 عاما للعلاج من سرطان النقيلي. وهذا وفقا لESPN Brasil، التي وصفت حالته بأنها منهكة.

حقيقة وفاة ايقونة كرة القدم بيليه
حقيقة وفاة ايقونة كرة القدم بيليه

الحالة الصحية لبيليه

بعد ان تم نقله الى المشفى من قبل زوجة مارسيا اوكي الى المشفى تم التأكيد من قبل الطاقم الطبي ان  اللاعب السابق يعاني متورم عام وقصور في عضلة القلب هذا ما يتسبب في تقييد وظيفة القلب.

كما واخبر الطاقم الطبي عن مشكلة أخرى هي عدم استجابة الأورام الى العلاج الكيميائي الذي تم الحصول عليه من قبل ملك كرة القدم بيليه.

بيليه يشكر قطر على تكريمه

شكر ملك كرة القدم بيليه دولة قطر على تكريمه واضاءة صورته على احد الأبراج. التي تتواجد في العاصمة القطرية الدوحة اليوم بعد ان  تم الإعلان عن تدهور حالة  بيليه الصحية. ونقله الى احد المشافي في مدينة ساو باولو وقال بيليه من خلال حسابه على الفيس بوك. انه يقوم بالفحوصات بشكل شهري من اجل الاطمئنان على صحته.

بيليه يشكر قطر على تكريمه
بيليه يشكر قطر على تكريمه

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات