أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

وفاة صاحب السمو الملكي ورئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد
منوعات

وفاة صاحب السمو الملكي ورئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

وفاة صاحب السمو الملكي ورئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد، أعلنت وكالة الانباء الإماراتية اليوم الجمعة الثالث عشر من مايو عام 2022م عن وفاة رئيس البلاد الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان.

وكتبت وكلة الانباء الإماراتية عبر حسابها على على موقع تويتر “تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو”.

وأضافت الوكالة ان وزارة شؤون الرئاسة أعلنت الحداد الرسمي، وتنكيس الاعلام في الدولة الإماراتية لمدة 40 يوما تبدأ من اليوم وأكدت الوزارة انه تم تعطيل الدوام المدرسي لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم.

معلومات عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان

ولد الشيخ خليفة بن ايد ال نهيان عام 1948م في مدينة العين في دولة الامارات العربية المتحدة، ويعتبر الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان النجل الأكبر للشيخ زايد.

وتم تسمية صاحب السمو الراحل خليفة بن زايد، على اسم جده خليفة بن شخبوط واستطاع الرئيس الراحل ان يتلقى تعليمه في المدرسة النهيانية في التي قام بإنشائها والده.

وفاة صاحب السمو الملكي ورئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

أعلنت وزارة شؤون الرئاسة عن وفاة صاحب السمو الملكي، ورئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله والذي يعتبر من ابرز الرؤساء الذين استطاعوا ان يقودوا دولة الامارات.

وأضافت وزارة شؤون الرئاسة انه سيتم تنكيس الاعلام في البلاد لمدة 40 يوما، حداد على روح الفقيد المعلم الشيخ خليفة بن زايد الذي استطاع ان يساعد الدولة في النهوض والتقدم والتطور.

https://twitter.com/wamnews/status/1525056973657542656?s=20&t=HGPJ4N5mT-ptES731Vsnig

سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان

لم تقم الجهات الرسمية بعد بالإعلان عن السبب المباشر الذي أدى، الى وفاة صاحب السمو الملكي الرئيس خليفة بن زايد رحمه الله.

وللكن وردت بعد الاخبار التي لم يتم تأكيدها بعد ان صاحب السمو، توفي نتيجة تعرضه لمشاكل صحية نتيجة السكت الدماغية التي تعرض لها في عام 2014م.

سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان
سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان