اسباب وفاة مغني الراب المصري كريم مدحت ومتى صلاة الجنازة

اسباب وفاة مغني الراب المصري كريم مدحت ومتى صلاة الجنازة، كريم مدحت واحد من ابرز الأسماء الذين تصدروا التريند في الساعات الأخيرة ويعتبر كريم واحد من ابرز الفنانين في مصر، والعالم العربي واستطاع الفنان المصري ان يثبت نفسه من خلال الاعمال التي قام بها، والتي نالت اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي واستطاعت اعمال مغني الراب ان تحصد ملايين المشاهدات.

اسباب وفاة مغني الراب المصري كريم مدحت

توفي في ووقت متأخر من الامس مغني الراب المصري كريم مدحت، والذي يبلغ من العمر 22 عاما اثر حادث سير قوي جدا على طريق العبور مما أدى الى وفاته على الفور، واصابة 2 من أصدقاء مغني الراب المصري.

اسباب وفاة مغني الراب المصري كريم مدحت

وقال صديق مغني الراب زياد صبحي ان اسرة المغني الراحل قررت إقامة صلاة الجنازة في المسجد الكبير في مدينة العبور.

تجدر الإشارة ان  كريم مدحت الذي اكمل عامه 22 في يوليو الماضي، استطاع ان يبدأ مشوار الفني قبل 4 سنوات وقدم نفسه في بدايته باسم رمزي وهو العين الحمراء.

وطرح كريم ما يزي عن 15 اغنية على موقع اليوتيوب الشهير، والعديد من المنصات الرقمية التي اتاحت الفرصة امام الشاب المصري الطموح واستطاعت أغاني الفنان المصري الراحل، ان تحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم طرح هذه الأغاني.

وجاءت وفاة مغني الراب المصري بعد 11 يوم من طرحه اغنية بعنوان “جاية في بالي”، التي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات على عدد من المنصات الرقمية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات