أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بالفيديو.. وفاة مغني راب على المسرح أمام الجماهير
مشاهير العالم

بالفيديو.. وفاة مغني راب على المسرح أمام الجماهير

بالفيديو.. وفاة مغني راب على المسرح أمام الجماهير، في حادث جعلت الجماهير العالمية تهلع من هول المنظر الذي كان عليه مغني الراب العالمي كوستا تيتش الذي توفي بشكل مفاجئ أمام الجماهير الغفيرة، وعلى مسرح الحفل بعد أن كان مغني الراب يغني بكامل طاقته من اجل إسعاد الجماهير، التي أتت من اجل الاستمتاع ومشاهدة ما يقوم به مغني الراب الراحل كوستا تيتش الذي اثأر إعجاب الجماهير، التي أتت من اجل مشاهدة لفنان الاستعراضي المميز للغاية.

وفاة مغني راب على المسرح أمام الجماهير

لم يتوقع الحضور ومحبي مغني الراب كوستا تيتش أن يحدث هذا الأمر خاصة، وان الجميع جاءوا إلى الحفل المقام في جوهانسبورغ في جنوب أفريقيا من اجل مشاهدة مغني الراب كوستا تيتش، ولكن هذا الحضور استطاع أن يشهد أخر اللحظات الخاصة بمغني الراب كوستا الذي لفظ أنفاسه الأخيرة، على المسرح في مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية.

وفاة مغني راب على المسرح أمام الجماهير
وفاة مغني راب على المسرح أمام الجماهير

وتوفي مغني الراب الجنوب فريقي الذي يبلغ من العمر 28 عاما أمام أعين الجماهير، التي كانت تنتظر الفنان الراحل من اجل إهدار طاقته وإسعاد الجماهير الغفيرة ولكن حدثت بعض الأشياء، التي لم تكن في الحسبان أبدا وهو سقوط مغني الراب مغشي عليه.

وأظهرت العديد من مقاطع الفيديو التي تم تداوله من قبل رواد السوشيال ميديا، أن الفنان تيتش والذي يحمل اسم كونستانتينوس تسوبانوغلو تعثر وسقط على ارض المسرح، ولكن تمت مساعدته من قبل احد الأشخاص لينهض على قدميه ويقوم بأداء الأغاني الخاصة به ولكن لم يستمر طويلا، حيث سقط مغني الراب مرة أخرى على خشبة المسرح في مهرجان ألترا ميوزك في جنوب إفريقيا.

وهناك لم يكن الفنان قد فارق الحياة لهذا تم نقله إلى المشفى فورا، من اجل تلقي العلج اللازم ولكن حدث أمر جلل اعلن عن وفاة الفنان كوستا دون، أن يتم لكشف عن أسباب وفاته من قبل الجهات المختصة.