شاهد: ويل سميث يصفع كريس روك في حفل الأوسكار

شاهد ويل سميث يصفع كريس روك في حفل الأوسكار، ذهل الحضور الذين اتوا من اجل مشاهدة احتفال توزيع الجوائز السنوي اوسكار عندما قام الفنان المميز ويل سميث، صفع مقدم الحفل الفنان الكوميدي كريس روك قام الفنان العالمي ويل بصفع روك بعد ان اطلق الأخير دعابة يصف فيها رأس زوجة ويل سميث، براس ديمي مور عندما كان في فيلم G.I.Jane والذي تم إخراجه في عام 1997م  على يد المخرج العالمي ريدلي سكوت. ولاحظ الجميع ان جادا بينكيت سميث انزعجت كثيرا من هذا الامر.

من هو ويل سميث ويكيبيديا

ولد الفنان والنجم العالمي ويل سميث في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، في الخامس والعشرون من سبتمبر عام 1968م ويبلغ الفنان العالمي ويل سميث من العمل ثلاثة وخمسون عاما، واستطاع ويل ان يصنع نفسه من خلال المهارات التي يمتلكه والتي مكنته من ان يصبح م امهر الفنانين في العالم، وبدأ الفنان مسيرته الفنية في عام 1986م حيي بدا حياته مغني وكاتب أغاني مع احدى الفرق الخاصة بموسيقى الهيب هوب، واستطاعت الفرقة التي تكون من ثلاثة اشخاص ان تلفت انتباه الكثير من النقاد الذين منحوا الفرقة جائزة غرامي لأفضل أداء راب، ومن ثم قام الفنان ويل بشق طريقه اتجاه التمثيل واستطاع ان يبدع في ذلك.

ويل سميث ويكيبيديا

كريس روك السيرة الذاتية

كريس روك واحد من اشهر الفنانين الكوميديين في العالم، واستطاع الفنان الأمريكي كريس روك ان يثبت نفسه من خلال المهارات التي يمتلكه والتي جعلته من الفنانين الذين، لا يمكنهم الاستغناء عنهم ابدا واستطاع الفنان كريس ان يقدم الكثير من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الجماهير في العالم، كما استطاعت اعماله ان تحصد ملايين المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة للغاية.

من هي زوجة ويل سميث

زوجة ويل سميث هي جادا بينكيت سميث التي ولدت في مدينة بالتيمور في الولايات المتحدة الامريكية، في الثامن عشر من سبتمبر عام 1971م وتبلغ الفنان وزوجة ويل سميث جادا، من العمر واحد وخمسون عاما واستطاع الفنان الامريكية ان تثبت نفسها من خلال الاعمال التي قامت بها والتي، حظيت بإعجاب الجماهير حول العالم لذلك طالبتها الجماهير بالمزيد من الاعمال الفنية المميزة.

ويل سميث يصفع كريس روك في حفل الأوسكار

استطاع الفنان العالمي ويل سميث ان يقوم بصفع الفنان الكوميدي كريس روك عندما سخر من زوجة الفنان ويل، ولكن في بداية الامر ضحك الفنان ويل سميث، ولكن بعد مدة من الوقت استطاع ان يصعد الى خشبة المسرح وان يقوم بصفع كريس روك وذلك وسط ذهول الحضور المتواجدين في القاعة بالإضافة، الى المشاهدين الذين شاهدوا الحفل من المنازل وقال كريس روك ” واو. واو. لقد صفعني ويل سميث”، ومن ثم أضاف “لقد كانت مزحة عن G.I. Jane” ,fu، وبعد ذلك صرخ ويل في وجهه وقال له ” اترك اسم زوجتي بعيداً عن فمك اللعين”.

يذكر ان الفنان العالمي ويل سميث استطاع، ان يحصل على جائزة الاوسكار للمرة الأولى في تاريخه عن فيلم “كينغ ريتشارد” الذي ابدع فيه ومن ثم توجه الفنان باكيا الى الاكاديمية المنظمة، واعتذر عما بدر منه وقال “الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات