ياسر جلال يتراجع ويعود لألف ليلة وليلة

ياسر جلال يتراجع ويعود لألف ليلة وليلة، لا يزال الفنان المصري المميز ياسر جلال يثير الدل بشكل كبير جدا نتيجة اعتذاراته المتكررة. وهذه المرة عندما اعتذر عن مسلسل الف ليلة وليلة مع النجمة اللبنانية نور وجاء اعتذار الفنان جلال. نتيجة بعض الأمور التي حدثت معه والتي لم يتم الكشف عنها. من قبله ولكن بعد فترة من الوقت عاد الفنان الى شخصية شهريار في الف ليلة وليلة. وعاد عن اعتذاره داعيا الجميع الى انتظار المسلسل من اجل التعرف على  احاثه المشوقة.

ياسر جلال يتراجع عن اعتذاره

قبل أسابيع قليلة استطاع النجم المصري ياسر جلال ان يثير الجدل بشكل كبير جدا. بعد ان اعلن اعتذاره عن المسلسل الرمضاني الف ليلة وليلة والذي حضر له على مدار عدة اشهر. وخرج الفنان في بيان صحفي ليعلن عن انسحابه من الفيلم دون ان يبدي أسباب ولكن بعد مدة الامر شهد تطورات جديدة.

ولكن بعد مدة من الاجتماعات المكثفة بين الفنان المصري جلال. والشركة المنتجة للعمل اسفرت هذه الاجتماعات عن عودة الفنان المصري الى العمل مرة أخرى بعد ان تم تقارب في وجهات النظر.

ومن المقرر ان يعود الفنان ياسر جلال الى العمل خلال الشهور المقبلة. وذلك بعد الانتهاء من تصوير المسلسل الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم علقة مشروعة والذين يتكون من 15 حلقة.

ياسر جلال يتراجع عن اعتذاره
ياسر جلال يتراجع عن اعتذاره

ياسر جلال بشخصيتين في المسلسل

يجسد  الفنان المصري ياسر جلال بشخصيتين في مسلسل الف ليلة وليلة. انا عن الفنانة المصرية ياسمين رئيس دور شهرزاد ويشارك بجانبها في المسلسل. كل من نور اللبنانية وشيري عادل ومايان السيد، احمد ماهر.

شاهد ايضا: ياسر جلال ينسحب من بطولة “ألف ليلة وليلة” بشكل مفاجئ

وينتمي العمل الى المسلسلات الضخمة على مستوى الإنتاج في الوطن العربي. خاصة وان العمل يعتمد على  الجرافيك بشكل كبير جدا كما ان تصوير المسلسل سوف يكون في مصر و 3 دول أخرى. ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2024م.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات