بعد محاولتها الانتحار ياسمين الخطيب تعلن الانفصال عن زوجها

بعد محاولتها الانتحار ياسمين الخطيب تعلن الانفصال عن زوجها، بعد ساعات قليلة من محاولتاه الانتحار أعلنت الفنانة والإعلامية المصرية ياسمين الخطيب انفصالها عن زوجها، وقالت من خلال صفحتها الخاص على فيس بوك انها تم رسميا الانفصال عن أ. رمضان حسني وطالبت الإعلامية المصرية، من خلال المنشور ذاته من الاعلامين والصحفيين عن احترام رغبتها في عدم التحدث عن الامر، وقالت انه نصيب اما عن اصدقائها فطلبت منهم ان يتمنوا لها العوض والخير في قادم الأيام.

محاولة انتحار ياسمين الخطيب

قبل ان تعلن الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب عن انفصالها عن زوجها الأستاذ رمضان حسني، كشفت عن محاولاتها الانتحار من خلال اخذ جرعة كبيرة جدا، من الحبوب التي قام بوصفها لها طبيبها النفسي.

وأوضحت من خلال حسابتها الخاصة على السوشيال ميديا انا بالأمس، حاول الانتحار من خلال تناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول الذي تتناوله بانتظام بناء على تعليمات الطبيب المختص، وأكدت ان المحاولة لم تنجح “أُعدت غصبًا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها”.

ما هو مرض ياسمين الخطيب

اعترفت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب انها تعاني من مرض يسمى BPD، الذي يسمى اضطرابات الشخصية الحدية الذي يتميز عن غيره من الاضطرابات بعدم الاستقرار، في العلاقات وصورة الذات والحساسية المفرطة تجاه الكثير من الأمور.

وأضافت الإعلامية المصرية “أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص”.

ما هو مرض ياسمين الخطيب
ما هو مرض ياسمين الخطيب

يذكر ان زواج الإعلامية ياسمين الخطيب من رجل الاعمال والمنتج رمضان حسني، لم يستمر اكثر من 9 اسهر وبعد ذلك تم الانفصال عن بعضهما بسبب الكثير من الظروف التي تمر بها ياسمين الخطيب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات