أخر الأخبار

ياسمين رئيس ترسل برسالة غامضة والجمهور يرد

ياسمين رئيس ترسل برسالة غامضة والجمهور يرد، تصدر اسم النجمة المصرية المثيرة للجدل ياسمين رئيس وذلك بعد أن قامت بإرسال رسالة غامضة جدا لم تعلم الجماهير ما هي مفاد هذه الرسالة، وتعتبر الفنانة المصرية ياسمين رئيس من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية، التي شاركت فيها والتي حازت على إعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي بأكمله، وتسعى رئيس من اجل المشاركة في المزيد من الأعمال الفنية المميزة.

ياسمين رئيس ترسل برسالة غامضة

استطاعت الفنانة المصرية ياسمين رئيس أن تثير الجدل بشكل كبير جدا، بعد أن قامت بنشر بوست كتبت فيه رسالة غامضة لأحد الفنانين دون أن تقوم ياسمين بالإفصاح عن اسم الفنان، وقالت النجمة المصيرة عبر منصة اكس ” أنه يقوم بنشر إيرادات مزيفة، وكذلك أخبار ونسب مشاهدات غير حقيقية لأعماله.

كتبت ياسمين رئيس:”بيضرب إيرادات، وبيضرب سيناريوهات، وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب أرقام مشاهدات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم؟ مش كفاية بقى كده”.

واستمرت الممثلة المصرية في توجيه الرسائل الغامضة التي أثارت غضب الجماهير، التي هاجمت الفنانة ياسمين رئيس التي قامت بنشر فيديو لأحمد زكي وهو يقول: “كلهم كدابين وعارفين انهم كدابين، وعارفين اننا عارفين انهم كدابين، وبرده مستمرين كدابين”.

ولم يقف الجمهور مكتوف الأيدي بل قام بالتعليق، على تغريدات الفنانة ياسمين رئيس وقالو أحدهم:

  • “عدم ذكر الاسم والتلقيح بيبقي دليل على عدم صحة الكلام وبتبقي هي حاسه او فقط شعور بدون دليل لمجرد انها تبعت الرسالة اعده في بيتها ولا شغله ولا مشغلة وتلقح علي الناس بتشتغل وتطور من نفسها وبتجتهد. يا ريت تتعبي علي نفسك ونشوف شغلك بدل التلقيح…”.
  • “وصدقيني لما تركزي مع نفسك هيكون احسن ليكي والله 👍 انتي فنانه شاطره واحنا بنحبك بلاش تخسري جزء كبير من جمهورك بالطريقه دي بجد”.
ياسمين رئيس ترسل برسالة غامضة
ياسمين رئيس ترسل برسالة غامضة

ولكن ما كان لافت بشكل كبير جدا انه هناك مجموعة كبيرة من المتابعين، الذين توقعوا بان النجمة المصرية كانت تقصد الفنان تامر حسني وذلك بعد ان علقت الجماهير وقالت:

  • “معلش لو قصدك ع تامر فصحبتك عاملة معاه الفيلم وشكرت فيه وقلته فيلم ناجح ، ثم جماهرية تامر كبيرة ممكن اه يقول ارقام زيادة بس ع اقل ليه جماهرية” .
  • وقال متابع آخر “ياسو ياحبيبتي فيلم ⁧‫#بيت_الروبي‬⁩ معدي لوحده في الإيرادات والكوميديا وكل حاجة ✋أهدي شوية يابيبي عشان تامر مش وحش وبيتعامل مع الناس كلها بأدب واحترام 🌺 فاكره فيلم ⁧‫#البدله‬⁩ لما كنتي قاعدة مع أتنين وبرضوا غلطي في الناس 👌 حبي الخير للناس يابيبي”.

نرشح لكم أيضا: “بحبك” ياسمين رئيس توجه رسالة غامضة

تجدر الإشارة أن ياسمين رئيس من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات