ياسمين رئيس تشارك صورة جديدة من حفل زفافها

ياسمين رئيس تشارك صورة جديدة من حفل زفافها، نشرت النجمة ياسمين رئيس صورة من حفل زفافها على حسابها الشخصي على إنستغرام. تم إقامة الحفل في الثلاثين من مايو، في قلعة تاريخية بالقاهرة، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

ياسمين رئيس شاركت محبيها وجمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز. تلقت العديد من التعليقات الإيجابية من محبيها وزملائها، معبرين عن تمنياتهم لها بحياة سعيدة.

ياسمين رئيس تشارك صورة جديدة

حضر العديد من النجوم حفل الزفاف، بما في ذلك النجم كريم فهمي وزوجته، ميرهان حسين، دينا الشربيني، نجلاء بدر، ودنيا سامي وغيرهم.

في الأيام القليلة الماضية، فاجأت ياسمين رئيس الجميع بمشاركتها في احتفال “ليلة الحنة” مع بعض من صديقاتها. نشرن الصور والفيديوهات على “إنستغرام”، وكانت من بينهن نجلاء بدر، التي علقت على الصورة قائلة: “أحلى عروسة في الدنيا”.

هذه الزواج هو الثاني للفنانة ياسمين رئيس. تزوجت للمرة الأولى من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد سبع سنوات من الزواج، ولديهما ابن يدعى سليم.

شاهد أيضا: طارق الدسوقي وحنان شوقي.. حقيقة زواجهما المفاجئة تثير الجدل

بابتسامة مشرقة وعينين مليئتين بالسعادة، اختتمت ياسمين رئيس رحلة حبها مع صورة جديدة من حفل زفافها، لتُلهمنا جميعًا بجمال الحب والفرح الذي يملأ حياتنا.

ففي لحظةٍ سحرية، أظهرت ياسمين للعالم مدى سعادتها بجانب شريك حياتها، مُنيرةً صفحات التواصل الاجتماعي بِضوءٍ مُشرقٍ من الحب والأمل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات