بالفيديو ياسمين عز: البيت اللي بتمارس فيه الدجاجة عمل الديك مصيره الخراب

بالفيديو ياسمين عز: البيت اللي بتمارس فيه الدجاجة عمل الديك مصيره الخراب، ياسمين عز واحد من ابرز الاعلاميات التي استطاعت ان تصل الى الشهرة من خلال البرامج، التي تقوم بتقديمها الإعلامية المصرية المميزة التي لطالما اثارت الجدل من خلال التصريحات التي قامت بالتصريح بها الإعلامية، التي وقفت الى جانب الرجل في الكثير من التصريحات التي قامت بها عز والتي تمت مهاجمتها من قبل النساء.

ياسمين عز نثير الجدل مرة أخرى

استطاعت الإعلامية المصرية ياسمين عز ان تثير الجدل مرة أخرى، وذلك بعد ان قالت للنساء انه: “مينفعش تقولي لجوزك وهو نازل خد كيس الزبالة في إيدك”.

ياسمين عز نثير الجدل مرة أخرى
ياسمين عز نثير الجدل مرة أخرى

وأضافت الإعلامية التي تقوم بتقديم برنامج كلام النسا على قناة ام بي سي ياسمين عز: “أبوكي لو نازل من البيت عمرك ما هتقولي له خد كيس الزبالة وأنت نازل”.

وأضافت: “في حكمة صينية قرأتها الصبح وعجبتني جدا وهي البيت الذي تمارس فيه الدجاجة عمل الديك مصيره الخراب”، متابعة: “معنى الحكمة أن الفرخة متعملش شغل الديك”.

تجدر الإشارة ان الإعلامية المصرية ياسمين عز من ابرز الاعلاميات، اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من لخال المهارات التي تمتلكها الإعلامية المصرية المميزة التي لطالما، وقفت الى جانب الرجل بعد العديد من التصريحات التي قامت بالبوح فهبا في برنامج “كلام الناس” الذي يبث على قناة MBC، والذي استطاع ان يحصد ملايين المشاهدات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات