أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

نجم باب الحارة يحيى بيازي برفقة ابنه والجمهور يعلق
مشاهير العرب

نجم باب الحارة يحيى بيازي برفقة ابنه والجمهور يعلق (صور)

نجم باب الحارة يحيى بيازي برفقة ابنه والجمهور يعلق، بعد الازمة الصحية التي عصفت به تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنان السوري يحيى بيازي برفقة نجله اوس. وتفاعل الجمهور المحب للنجم السوري بيازي الذي كان يعاني قبل مدة بسيطة من مرض التصلب اللوحي. الذي كان يحول بينه وبين النطق والحركة وظهر بيازي في مقطع فيديو مع الفنان السوري وائل شرف. الذي اعلن عن إصابة بيازي بهذا المرض واظهره للجماهير في العالم.

نجم باب الحارة يحيى بيازي برفقة ابنه

تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة من الصور التي أظهرت الفنان يحيى بيازي، ونجله اوس وتفاعلت الجماهير العربية مع صورة النجم السوري خاصة بعد لحالة الصحية التي يمر بها، الفنان بيازي والتي تحولت الى قصة من ابرز القصص في العالم العربي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان يحيى بيازي يقول في الحوارات السابقة التي اجراها انه يعيش بعيدا عن ابنه الوحيد اوس، كون ان كل منهما في بلد لكنه يسافر فترة من اجل رؤيته والاطمئنان عليه، وذلك لأنه يعيش مع والدته في بلجيكا كون ان يحي بيازي منفصل عن ام ابنه الوحيد اوس قبل مدة طويلة.

ودائما ما يقوم الفنان السوري يحيى مجموعة من الصور. ومقاطع الفيديو التي تجمعه بابنه على صحته الشخصية على انستجرام وهو يعبر عن حبه الكبير له يشار ان الفنان بيازي. يعاني من حالة صحية حرجة للغاية بسبب وصوله الى مراحل متقدمة من مرض التصلب اللوجي. إضافة الى التهابات في النخاع الشوكي.

وتم الإعلان عن ذلك من خلال فيديو عرض الى التيك توك مع الفنان وائل شرف. حيث ظهر فيه وائل شرف وهو يطمئن على صحة الفنان يحيى بيازي. بينما عاتب يحيى زملائه في الوسط الفني الذين لم يطمئنوا عليه رافضا اي تبرير من قبلهم.