أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

يعقوب بوشهري يثير الجدل مرة اخرى ولكن ما السبب
مشاهير العرب

يعقوب بوشهري يثير الجدل مرة اخرى ولكن ما السبب

يعقوب بوشهري يثير الجدل مرة اخرى ولكن ما السبب، لا زال الفنان الكويتي يعقوب بوشهري يثير الجدل على مثل العادة حيث هاجم هذه المرة النساء، ويعتبر يعقوب بوشهري من أبرز الفنانين الذين استطاعوا المشاركة في عدد من الأعمال الفنية المميزة للغاية والتي لاقت نجاح كبير جدا كما وقام النجم الكويتي يعقوب، ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي خاصة وان هناك من ينتظر أعماله الفنية على أحر من الجمر.

يعقوب بوشهري يثير الجدل مرة اخرى

“الحريم مصيبة” بهذه الكلمات الغريبة والقوية وصف الفنان الكويتي بوشهري البنات، والحريم بشكل كامل من خلال فيديو قام بنشره على حسابه الشخصية على سناب شات، واستطاع النجم الكويتي أن يثير الجدل بين المتابعين على السوشيال ميديا.

وجاء الفيديو الذي قام بنشره بوشهري على شكل مزاح مع أصدقائه، والمقربين منه في السيارة الخاصة به وكان ردا عل سؤال أحد المتابعين له عبر سناب شات، وكان السؤال الذي وجه له عن علاقته بالبنات “يعقوب وبشهري والبنات”.

وما كان واضحًا على وجه يعقوب انه يقول هذا الأمر من باب المزاح مع الشخص الذي علق له وقال: “كل مشاكل الأرض بسبب البنات، أبونا آدم نزل من الجنة بسبب حواء”، وقال ضاحكاً في نهاية الفيديو، “الحريم مصيبة.. مصيبة”.

<yoastmark class=

وعل الرغم من التصريحات التي كانت تحمل طابع المزاح والضحك، إلا أنها لم تعجب المتابعين الذين اعتبروا الفنان بوشهري مخطئًا بينما المتابعين الأحرين تفاعلوا معه بنفس الطريقة، وكتبوا له عدد كبير من التعليقات ومن أبرزها:

  • “بالرغم من ذلك مالكم غنى عن البنات”.

نرشح لكم أيضا: يعقوب بوشهري يثير الجدل بشورت ويصدم الجماهير بثمنه.

تجدر الإشارة أن يعقوب بوشهري من أبرز الفنانين والمؤثرين الذين استطاعوا أن يشاركوا في عدد من الأعمال الفنية، التي جعله مشهورًا بشكل كبير جدا