أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

قصة مسلسل برغم القانون ومن ابطاله
السينما والتلفاز

قصة مسلسل برغم القانون ومن ابطاله

في عالم ملئ بالأحداث المشوقة، يطل علينا مسلسل برغم القانون ليقدم لنا قصة مليئة بالإثارة والتشويق حيث تتحول الاحلام الى كوابيس، والحقائق الى أوهام، حيث تكشف المحامية خطوط المؤامرة التي تهدد حياتها وحياة احبائها وتكافح من اجل نشر الحقيقة والعدالة، هل يا ترى ستستطيع المحامية في حماية احبتها وان تكشف حقيقة الجاني؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا.

نبذة عن مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون هو مسلسل مصري تدور احداثه حول امرأة تنقلب حياتها البسيطة راسا على عقب بعد اكتشافها سر لم يكن في الحسبان ومن هنا تبدأ الاحداث حيث تسعى المحامية جاهدا لحماية احبائها وكشف حقيقة الجاني.

قصة مسلسل برغم القانون

تدور قصة مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول المحامية ليلى التي تسكن في بورسعيد وتستيقظ في احد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها فجأة دون وجود أي سبب لاختفائه وبعد سعيها للعثور عليها تكتشف بان زوجها هارب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة اثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ليختفي زوجها احمد وتتكشف الاسرار بعد مرور الاحداث حتى تصل المحامية ليلى وراء سر اختفاء زوجها احمد وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

قصة مسلسل برغم القانون
قصة مسلسل برغم القانون

كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون

برغم القانون هو مسلسل مصري اجتماعي قام بإخراجه شادي عبدالسلام بالمشاركة مع نجلاء الحديني تحت انتاج شركة فنون مصر، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، مدة الحلقة 30 دقيقة تقريبا.

موعد عرض مسلسل برغم القانون

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل برغم قانون بوسترات فردية للمسلسل، حيث من المتوقع اصدار الحلقة الاولى من المسلسل على قناة “ON”في 15 سبتمبر المقبل يوم الاحد في تمام الساعة 7:30 مساءا.

ابطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون هو مسلسل مصري شارك فيه مجموعة من الفنانين وهم:

  • ايمان العاصي.
  • هاني عادل .
  • محمد القس.
  • محمد محمود عبد العزيز.
  • رحاب الجمل .
  • إيهاب فهمي.
  • وليد فواز.
  • فرح يوسف.

قد يهمك أيضا: طرح الاعلان الرسمي لمسلسل تيتا زوزو

اذا كنت من محبي الاثارة والتشويق فان مسلسل برغم القانون الأمثل لك، المسلسل ليس مجرد اثارة وتشويق بل هو عمل فني يعالج قضايا اجتماعية كثيرة مثل العنف ضد المرأة والعدالة والفساد.