أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

أسباب استبعاد فردوس عبد الحميد من مسلسل عملة نادرة
مشاهير العرب

أسباب استبعاد فردوس عبد الحميد من مسلسل عملة نادرة

أسباب استبعاد فردوس عبد الحميد من مسلسل عملة نادرة، تصدر اسم النجمة المصرية فردوس عبد الحميد التريند في العالم العربي. بعد ان تم استبعادها من مسلسل عملة نادرة للنجمة المصرية نيللي كريم وتعتبر فردوس عبد الحميد. من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية التي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي. وتسعى الفنانة القديرة فردوس من اجل المشاركة في المزيد من الاعمال الفنية المميزة.

أسباب استبعاد فردوس عبد الحميد من عملة نادرة

بشكل مفاجئ أعلنت شركة العدل جروب عن استبعاد الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد. من مسلسل عملة نادرة والذي يعتبر من المسلسلات الشركة لتي سوف تعرض في شهر رمضان المبارك.

وقالت الفنانة المصرية التي أبدت دهشتها. من هذا الامر وقالت انها فوجئت بهذا الامر وعلى الرغم من تحضيرها للشخصية التي  كانت سوف تقوم بتجسيدها في العمل الفني. ووضحت ان مدحت العدل كان على تواصل دائم معها خلال فترة تواجدها في لبنان  نتيجة انغاله في تصوير مسلسل حرب الجبالي. بطولة احمد رزق وقالت ان العدل كان قد اتفق معي على تفاصيل الشخصية. التي سوف أقوم بتقديمها كما ارسل لي 5 حلقات من المسلسل.

أسباب استبعاد فردوس عبد الحميد من عملة نادرة
أسباب استبعاد فردوس عبد الحميد من عملة نادرة

وقالت عبد الحميد حول كواليس استبعادها: ” انه من المفترض ان مدحت العدل والمنتج المنفذ للعمل يكلموني. بعد العودة من لبنان حسب الاتفاق الذي كان بيننا من اجل التوقيع. على العقد وعقد البدء بالجلسات التحضيرية داخل الشركة المنتجة للعمل ولكنني فوجئن بانقطاع الاتصال. فجأة بعدما كنا نتحدث على مدار الساعة”.

وأكدت فردوس عبد الحميد: ” انا لم اعتذر عن المسلسل. ولكن تم استبعادي دون ان يكون هنا معرفة لأسباب هذا الامر وليس من طبعي ان اتصل بالشركة من اجل الاستفسار. عن هذا الامر ولا يصح هذا الامر ولا اعتاد على ذلك طوال حياتي الفنية طالما المبادرة لما تأت منه. ان يتحدث معي فهو لديه أسباب استبعادي وكأني لا اناسب هذا الدور”.

ومن جهة أخرى لم يقم مدحت العدل مؤلف مسلسل عملة نادرة بالكشف عن أسباب استبعاد فردوس عبد الحميد. من العمل وقال ان هذا الامر رؤية اخراجية وحلت بدلا منها فريدة سيف النصر.

ويشارك في مسلسل عملة نادرة نخبة من الفنانين المميزين الذين استطاعوا المشاركة في عدد كبير جدا. من الاعمال الفنية  التي نالت اعجاب المشاهد العربي ومن ابرز الفنانين:

  • نيللي كريم.
  • جمال سليمان.
  • فريدة سيف النصر.
  • كمال أبو رية.
  • هشام عاشور.
  • تأليف مدحت العدل.
  • إخراج ماندو العدل.
  • إنتاج جمال العدل.