أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

الحكم على داني ماسترسون بالسجن لمدة 30 عامًا.. اليكم السبب
مشاهير العالم

الحكم على داني ماسترسون بالسجن لمدة 30 عامًا.. اليكم السبب

الحكم على داني ماسترسون بالسجن لمدة 30 عامًا.. اليكم السبب، تصدر اسم الممثل الأمريكي داني ماسترسون بالسجن لمدة 30 عاما، ولكن ما كان صادم للجماهير المحبة للنجم الأمريكي داني ماسترسون هو سبب هذا الحكم الجائر الذي سيزج به في السجن لمدى الحياة، وقال المحامون والمستشارين أن الممثل الأمريكي يسعى من اجل تجميد الحكم أو دفع كفالة تسمح له بالخروج من السجن والعودة إلى روتين حياته الطبيعية.

سبب الحكم على داني ماسترسون 30 عاما

حكم على الممثل المعروف بدوره في مسلسل الكوميديا “ذا 70’s شو”، بالسجن لمدة 30 عامًا، وذلك بسبب اعتدائه واغتصابه لامرأتين وتم الحكم على الفنان الأمريكي بعد أربعة أشهر، من إدانته بجريمة الاغتصاب بعد أن تم إعادة المحكمة في ولاية لوس انجلوس وتم اتهامه بالاغتصاب في مايو، بعد أن جرت إعادة المحاكمة بعدما لم تتمكن المحكمة الأولى من الوصول إلى حكم خاصة أن المحكمة جرت في عام  2022م

وبناء على هذا الأمر أعلن الممثل الأمريكي انه ليس مذنبًا بكافة، التهم التي وجهت إليه من قبل المحكمة في لوس انجلوس ولكن بعد مدة من الوقت، والتحقيقات المستمرة تبين أن الفنان الأمريكي مذنبًا لهذا تم الحكم عليه بالسجن 30 عاما.

وقالت المحكمة الجنائية انه تم إدانة الممثل الأمريكي ماسترسون، بعد أن أدلت النساء الثلاث بشهادتهن بانه قام بالاعتداء عليهن جنسيًا بين عامي 2001م وعام 2003م في هوليود هيلز، وكانت كافة النساء أعضاء سابقات في كنيسة الساينتولوجيا التي كان فيها النجم الأمريكي عضوا فيها.

سبب الحكم على داني ماسترسون 30 عاما
سبب الحكم على داني ماسترسون 30 عاما

وفي يوم الخميس قالت القاضية الأمريكية شارلين أولميدو لماسترسون: “سيد ماسترسون، أنت لست ضحية هنا. إن أفعالك قبل 20 عامًا سلبت صوتًا واختيارًا من شخص آخر. إن أفعالك قبل 20 عامًا كانت جريمة، وهذا هو السبب في أنك هنا”.

وزعمن النساء أن الرجل البالغ من العمر 47 عاما اعتمد على عضويته لتجنب المساءلة القانونية، وهذا وفقا لبعض التقارير التي نقلتها البي بي سي.

وأبلغت المحكمة الجنائية أن الممثل الأمريكي قدم بعض المواد المخدرة للنساء، من اجل الاعتداء عليهم وهذا ما جعل الحكم على النجم الأمريكي قاسي جدا وغير محتمل.

نرشح لكم أيضا: اصابة اليوتيوبر أي شو سبيد بتورم في العين ولكن ما السبب.

تجدر الإشارة أن الممثل الأمريكي داني ماسترسون من أبرز الممثلين، الذين أبدعوا في المشاركة في الكثير من الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله