أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

شاهدوا العرض الترويجي الأول لفيلم F1
السينما والتلفاز

شاهدوا العرض الترويجي الأول لفيلم F1

شاهدوا العرض الترويجي الأول لفيلم F1، في عالمٍ ليس ببعيد، تُعيدنا حلبة الفورمولا 1 إلى “سوني هايز” البطل السابق، في فيلم “F1”. تُشير التقارير إلى أن “سوني” سيُشارك في السباقات بعد سنوات من اعتزاله ، في رحلة تُبشر بالتحديات والإثارة. تاريخ الإصدار الرسمي هو عام 2025 عالميًا. يلعب الممثل “براد بيت” دور البطولة في هذه السباقات المليئة بالغموض والأدرينالين. احتفظ بخوذتك واستعد للانطلاق!

معلومات عن فيلم F1

فيلم F1 هو عمل سينمائي مثير يدور حول عالم الفورمولا 1. يلعب الممثل الشهير براد بيت دور سائق سابق يعود إلى الفورمولا 1 ليكون معلمًا لسائق أصغر سنًا. يتضمن الفيلم مشاهد استراتيجيات إدارة الإطارات ونقاشات أعضاء الفريق حول الانتقال إلى فئة الإطارات الصلبة. تم تصوير الفيلم في مضمار سيلفرستون الشهير في المملكة المتحدة، وتبلغ تكلفة الإنتاج أكثر من 300 مليون دولار.

معلومات عن فيلم F1
معلومات عن فيلم F1

العرض الترويجي الأول لفيلم F1

أصدرت Warner Bros. Pictures و Apple Original Films العرض التشويقي الرسمي لفيلم السباقات “F1” من بطولة “براد بيت” و إخراج “جوزيف كوزينسكي” (مخرج فيلم Top Gun: Maverick).

كشف العرض التشويقي عن موعد عرض الفيلم في دور السينما ، وسيكون متوفرًا دوليًا في 25 يونيو 2025، بينما سيُعرض في أمريكا الشمالية في 27 يونيو 2025.

يلعب “براد بيت” دور البطولة بفيلم “F1” ، ويُجسد شخصية “سوني هايز” ، سائق الفورملا 1 السابق الذي تم استدراجه للعودة إلى السباقات مرة أخرى من أجل مشاركة زميله الصاعد “جوشوا بيرس” ، الذي يلعب دوره الممثل “دامسون إدريس” ، بفريق APXGP.

قد يهمك أيضا: شاهد العرض الترويجي لفيلم Wish.

احتفظوا بخوذاتكم واستعدوا للانطلاق في رحلة مُثيرة مع فيلم F1 ، حيث تُعيدنا DreamWorks إلى عالم السباقات في عام 2025.