أخر الأخبار

شاهد العرض الترويجي لفيلم Wish

شاهد العرض الترويجي لـ فيلم Wish، فيلم Wish هو واحد من الأفلام المميزة للغاية والتي جعلت الجميع في حالة من الحيرة الكبيرة نتيجة الكثير من الأحداث المشوقة التي يمتلكها الفيلم الشهير، وقال القائمون على العمل الفني انه من الأعمال الفنية التي احتاجت إلى ميزانية ضخمة للغاية، من اجل إيجاد المشاهد التي سوف يشاهدها المشاهد بعد أن يم طرح هذا العمل الفني الذي سينافس مجموعة، من الأعمال الفينة التي سوف يتم طرحها مع هذا العمل الفني.

فيلم Wish

يعتبر فيلم Wish من أبرز أفلام الرسوم المتحركة الموسيقية، ويتم إنتاج فيلم Wish في الولايات المتحدة الأمريكية من إنتاج أستوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة، وتم إصداره بواسطة أفلام والت ديزني ويعتبر هذا الفيلم من أفلام الرسوم المتحركة رقم 62 الذي تم إنتاجه من خلال هذا الاستوديو، وجاء هذا العمل الفني من إخراج المخرج العالمي كريس بك وفون فيرسنثورن اللذان أبدعا في إخراج المشاهد المشوقة، التي سوف تجعل الجماهير في حالة من الحيرة الكبيرة.

العرض الترويجي لفيلم Wish

حققت ديزني رغبتها مرة اخرى بعد أن أصبح العرض الترويجي لفيلم Wish القادم من إنتاج أستوديوهات Walt Disney Animation،  الفيديو الأكثر مشاهدة للمنصة، منذ أن تم إصدار الإعلانات الترويجية لFrozen 2 الذي تم إصداره في عام 2019.

وحصد الإعلان الترويجي لفيلم Wish حوالي 66.5 مليون مشاهدة على المنصات الخاصة وفقا لإعلان الشركة كما وتجاوز المقطع الدعائي للعمل الفني الذي أصدر في أبريل الماضي 20 مليون مشاهدة، وسرعان ما أصبح هو المقطع الدعائي الأكثر مشاهد لديزني على تيك توك حتى هذه اللحظة.

العرض الترويجي لفيلم Wish
العرض الترويجي لفيلم Wish

ويعد فيلم Wish  هو الإصدار 62 من أستوديوهات “Disney Animation”، ويأتي مع احتفال الاستوديو بالذكرى المئوية لتأسيسه حيث كان فيلم “سنو وايد والأقزام السبعة”، الذي أصدر في عام 1937م وهو أول فيلم له.

أما عن أحداث العمل الفني الكوميدي الموسيقي الذي يبدأ عرضه في دور العرض الأمريكية 22 نوفمبر المقبل وتدور أحداث العمل الفني حول اشا الفتاة المثالية التي تبلغ من العمر 17 عاما، والتي تتمنى أمنية قوية جدا بحيث يتم الرد عليها بواسطة قوة كونية خارقة.

نرشح لكم أيضا: العرض الرسمي والتشويقي لفيلم الدراما Chokehold.

تجدر الإشارة أن فيلم Wish من أبرز الأفلام التي ينتظرها الجميع على أحر من الجمر خاصة، وان العمل الفني من الأعمال التي سوف يتم عرضها في نوفمبر المقبل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات