أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

الفيديو الأخير للفنان السعودي الراحل خالد سامي
مشاهير العرب

الفيديو الأخير للفنان السعودي الراحل خالد سامي

الفيديو الأخير للفنان السعودي الراحل خالد سامي، خالد سامي واحد من ابرز الأسماء التي تصدرت العناوين في الساعات الأخيرة وذلك بعد ان تم الإعلان عن وفاته من قبل وسائل الاعلام السعودية التي جعلت الشارع السعودي يحزن بشكل كبير جدا على الفنان السعودي المميز الذي أدى الكثير من الأدوار المميزة التي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي.

الفيديو الأخير للفنان الراحل خالد سامي

أعاد محبو الفنان الراحل خالد سامي نشر مقطع فيديو للفنان السعودي الراحل خالد سامي، عد ان تم الإعلان عن وفاته متأثرا بتداعيات ازمة صحية المت به واستمرت لقرابة 3 سنوات.

الفيديو الأخير للفنان الراحل خالد سامي
الفيديو الأخير للفنان الراحل خالد سامي

واثار الفيديو الأخير للفنان الكوميدي خالد سامي في يناير 2021م، مشاعر الحزن الدفينة بيم جمهور الفنان السعودي الراحل.

ويقول الفنان الراحل خالد في الفيديو الأخير الخاص به انه في مرحلة التحسن من المرض، ويخضع الان لفترة نقاهة قبل ان يسترد عافيته وصحته بالكامل.

ولكن هذا لم يتحقق اذ دخل الفنان الراحل في سلسلة من الانتكاسات الصحية، التي ادخلته الى العناية المكثفة قبل ان يتم الإعلان  من قبل افراد عائلته عن وفاته مساء يوم الجمعة.

وتفي الفنان خالد  سامي عن عمر يناهز 60 عاما ويعتبر الفنان خالد سامي. من ابرز الفنانين في المملكة العربية السعودية ولدي عدد كبير جدا من الاعمال الفنية. حازت على اعجاب الجماهير السعودية والخليجية .

كما وكانت للفنان الراحل تجربة في السينما ف يعام 2006م. عندما شارك في بطولة الفيلم الكوميدي كيف الحال مع المخرجة المميزة هيفاء المنصور.

تجدر الإشارة ان الفنان الراحل خالد سامي شارك في عدد من الاعمال الفنية المميزة. التي صقلت مهاراته الفينة وميزته عن غيره من الفنانين ومنها:

  • طاش ما طاش.
  • شباب البومب.
  • بوابة المتولي.
  • تحت الكراسي.
  • عويس التاسع عشر.