أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ترشيحات الغرامي تشعل التحدي على أغنية العام
السينما والتلفاز

ترشيحات الغرامي تشعل التحدي على أغنية العام

ترشيحات الغرامي تشعل التحدي على أغنية العام، حفل الغرامي واحد من اشهر الاحتفالات التي ينتظرها الجميع على احر من الجمر. كونه يتم من خلاله ترشيح الفنانين الذين قدموا اجمل الأغاني لهذا العام وتم الإعلان عن هذا الحفل. من خلال الحسابات الرسمية على السوشيال ميديا. وتسعى كافة الفنانات من اجل الفوز بهذه الجائزة المهمة. والوصول الى قم العالم من خلال الأغاني التي تم تقديمها والتي حازت على اعجاب الناس.

ترشيحات الغرامي تشعل التحدي

واخيرا بعد انتظار طويل تم اليوم الاعلان عن المرشحين لجوائز الغرامي لعام 2023. وتم ذلك من خلال الحسابات الخاصة بجائزة غرامي على السوشيال ميديا. وقالت انه تم بالفعل ترشيح النجوم لهذه الجائزة المهمة.

وقالت انه تم ترشيح تايلور سويفت لأغنية العام 6 مرات. ولكها لم بالجائزة ابدا انا عن الفنانة اديل التي تم رشيحها للجائزة من قبل 4 مرات تتطلع من اجل الفوز باللقب الثاني. بعد ان فازت بجائزة Song of the Year في عامي 2012 و 2017 عن فيلمي Rolling in the Deep و Hello.

وتسعى النجمة العالمية بيونسيه الى الفوز بأول اغنية لها. لهذا العام مذ ان توقفت عن اصدار الأغاني في عام 2010 عندما فازت بجائزة “Single Ladies “.Put a Ring on It.

بيونسيه مرشحة عن فئة الرقص

استطاع القائمون على حفل الغارميز ان يقوما بترشيح النجمة بيونسيه. عن فئة الرقص وهذا لأول مرة في مسيرتها الفنية وبهذا الترشيح تصل بيونسيه الى اعل مرتبة لها في الغارميز. حيث حصلت الثلاثاء الماضي على 9 ترشيحات للجائزة. وهذا ما جعلها تتشارك مع زوجها جايزي كأكثر ممثل موسيقي. ترشيحا في تاريخ الجائزة.

بيونسيه مرشحة عن فئة الرقص
بيونسيه مرشحة عن فئة الرقص

وحصلت اغنية بيونسيه “Break My Soul” على رقما قياسيا كبيرا، نظرا بالغاني التي تم انتاجها في نفس العام كما واستطاعت الاغنية ان تحصل على اغنية العاك بينما فيلم “Renaissance”، الذي دخل على عالم موسيقى “Dancehall” لألبوم العام اما عن Jay-Z فقد حصل على خمس جوائز، وبذلك يحمل كل زوج رقم قياسي كبير في عدد الترشيحات الخاصة بحفل Grammy’s حيث اصبح لكل واح منهم 88 ترشيح.

الأغاني المرشحة في Grammys 2023

‏Adele – Easy on Me Beyoncé – Break My Soul Bonnie Raitt – Just Like That DJ Khaled Featuring Rick Ross, Lil Wayne, Jay-Z, John Legend & Fridayy – God Did Gayle – ABCDEFU Harry Styles – As It Was Kendrick Lamar – The Heart Part 5 Lizzo – About Damn Time Steve Lacy – Bad Habit Taylor Swift – All Too Well (10 Minute Version) (The Short Film))