أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

دنيا سمير غانم في فيلم جديد قريبا
السينما والتلفاز

دنيا سمير غانم في فيلم جديد قريبا

دنيا سمير غانم في فيلم جديد قريبا ، حيث ستظهر  النجمة دنيا سمير غانم في عرض فيلم “تسليم أهالي” الذى يشارك في بطولته الفنانين بيومي فؤاد وهشام ماجد وآخرون، وإخراج خالد الحلفاوي وهو العمل الذى يمثل أول بطولة مطلقة لها في عالم السينما بعد آخر أعمالها “لف ودوران”، أمام النجم أحمد حلمي والذي لقى أعجاب الجماهير والمتابعين وحصد جوائز عديدة . 

فيلم تسليم أهالي

فيلم تسليم أهالي من ابرز الأفلام التي تشارك فيها الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، رفقة نخبة من النجوم المصرين الذين تألقوا في الاعمال التي قاموا بها.

وتنتظر الجماهير المصري والعربي فيلم تسليم أهالي على احر من الجمر، من اجل الاستمتاع بالأحداث التي يمتلكها الفيلم المصري المميز الذي ذاع صيته قبل ان يتم عرضه.

ولم يقم المختصون او النجوم بالإعلان عن موعد عرض فيلم تسليم أهالي، الذي تم تأجيله عدة مرات بسبب انشغال مل من المخرج خالد الحلفاوي والفنان هشام جمال.

مسلسل عالم موازي

تنتظر النجمة المصرية دنيا سمير غانم عرض مسلسل عالم موازي، على احر من الجمر والذي كان مقرر عرضه في شهر رمضان المبارك ولكن بسبب الظروف التي مر بها، القائمون على العمل تم تاجيله الى اجل غير مسمى.

وقال منتج ومخرج سلسل عالم موازي هشام جمال ان مسلسل عالم موازي 15 حلقة، وكان من المقرر عرضه ي شهر رمضان المبارك ولكن بسبب الظروف، التي مرت بها الفنانة دنيا سمير غانم ووفاة والديها تم تأجيل العمل.

وأضاف مخرج المسلسل انه نظرا للتكلفة العالية قررنا عرض العمل، في شهر رمضان ولكن لم نتمكن من إيجاد قناة تقوم بعرض المسلسل بسبب حلقاته القليلة.

وتابع: “أصبحنا هنا أمام خيارين إما أن نستكمل عدد الحلقات 30 أو يعرض خارج رمضان ونحن الآن في انتظار استكمال تصوير باقي الحلقات حتى يتناسب ذلك مع ما تريده القنوات المتعاقدين معها عـلى العرض”.

دنيا سمير غانم في متحف الشمع

استطاعت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ان تقوم بزيارة متحف الشمع، الذي يعرف بمتحف مدام توسو وقالت الفنانة المصرية ان متحف الشمع من اجمل المتاحف التي قامت بزيارتها في حياتها.

والتقطت الفنانة المصري الكثير من الصور مع التماثيل المصنوعة من الشمع، وقالت الفنانة المصري ان افضل صورة استطاعت ان تلتقطها في متحف الشمع، مع اللاعب المصري محمد صلاح والمغنية بيونسيه وعدد من النجوم الاخرين.

 دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم