أخر الأخبار

ابطال مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon وما قصته

ابطال مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon وما قصته، بعد عرض أولى حلقات مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon أعجب الجمهور بأحداث العمل الفني، الذي رسم البهجة على شفاه الجماهير التي شاهدت العمل الفني المميز للغاية والذي يحتوي على الكثير من الأحداث الكوميدية، التي جعلت الجميع ينتظر ويترقب ما سوف يحدث مع المشاركون في العمل الفني المميز، الذي حصل على ملايين الشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة جدا.

مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon

لطالما انتظر عشاق المسلسلات الكورية مثل هذه المسلسلات الجميلة للغاية والتي تحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة للغاية مسلسل البطيخ من الواضح أن اسم هذا المسلسل يرسم البهجة على شفاع الجماهير، التي سوف تشاهد هذا العمل الفني المميز للغاية لهذا لاقى المسلسل ردود فعل قوية للغاية ومن أبرزها: “مره حابه مسلسل البطيخ صدق من زمان ما حبيت مسلسل لهالدرجة الأجواء الشبابية والضحك والحب الأول، مرة اشتقت لهذي الاجواء من الحب ودي اعيد الحلقة الثالثة والرابعة بس حذفتهم سوو قاعدة اصبر نفسي بالايديتز”.

وعلق أخر: “مسلسل البطيخ لو منه كل يوم حلقة ما اشبع .. يخي يجنن.. شخصية الاب بالماضي تفتح النفس وانا اوردي احب هالممثل.. علاقة الاب مع ابنه بالماضي تجنن… مناقراتهم جووي.. غير ان الام عسل سكر حلاوة.. مشاهدها مع الاب تنأكل”.

ومن ثم توالت تعليقات المشاهدين: “قاعدة اشوف الحلقة مال البطيخ المتلألأ وبعدني بأول ربع ساعة والابتسامة شاقة وجهي ومبتسمة وياهم من كنالكم أفضل مسلسل نازل هو حرفيا أفضل مسلسل وتفوق ع الكل الأجواء هاي أكثر شي احبها سواء كيدراما لو غيرها أجواء دافية وصداقة وعائلة وبتسعينات الحقبة لعشقها صدوك هالدراما كنز”.

قصة مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon

تدور أحداث المسلسل الكوري مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon حول طالب الثانوية إيون جيول والذي يقوم بتجسيده الفنان ريو أون الذي يعاني من مشكلة في السمع، ولكنه  هذا الطالب يمتلك موهبة الموسيقى لهذا يكون في النهار في المدرسة وفي الليل يعزف على الجيتار في فرقة موسيقية، وفي أحد الأيام يزور هذا العازف متجرًا غامضًا للآلات الموسيقية ويسافر بعد ذلك إلى مكان  غريب، وهناك يلتقي مع هابي تشان والتي تقوم  بشخصيتها تشوي هييون ووك و”تشوي سي كيونغ” سيول إن آه، و”يون تشونغ آه” شين إيون سو، الذين يشكلون فرقة تسمى Watermelon Sugar.

قصة مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon
قصة مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon

ابطال مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon

يشارك في مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon مجموعة من النجوم الذين، أبدعوا في أداء الأدوار الفنية التي أولت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني، ومن أبرز المشاركين في مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon:

  • تشوي هيون ووك Choi Hyun-wook.
  • سيول إن آه Seol In-ah.
  • تشوي وون يونغ Choi Won-young.
  • رييون Ryeoun.
  • شين اون سو Eun-soo Shin.
  • كو جون هو Koo Jun-hoe.

نرشح لكم أيضا: من هم ابطال مسرحية التلفزيون.

تجدر الإشارة أن مسلسل البطيخ المتلألئ Twinkling Watermelon من المسلسلات التي استطاعت أن تحصل على تقييمات مرتفعة نظرا للأحداث، التي يمتلكها هذا العمل الذي يعرض على منصة viu

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات