أخر الأخبار

من هم ابطال مسرحية التلفزيون

من هم ابطال مسرحية التلفزيون، بعد سنوات طويلة من الغياب تعود النجمة المصرية ايمي سمير غانم إلى الشاشة مرة اخرى وهذه المرة من خلال مسرحية التلفزيون، التي تعتبر من المسرحيات التي تحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة للغاية والتي سو تنال إعجاب الجماهير التي تنتظر هذه المسرحية، على أحر من الجمر خاصة وان هذه المسرحية يشارك فيها مجموعة من النجوم المميزون الذين شاركوا في عدد كبير من الأعمال الفنية الأخرى.

مسرحية التلفزيون

بعد سنوات طويلة من الغياب على خلفية الأزمات الكبيرة التي تعرضت لها النجمة المصرية ايمي سمير غانم تعود الفنانة مرة اخرى إلى الشاشة والى خشبة المسرح وتطل على الجمهور المحب لها بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد من خلال فعاليات النسخة الرابعة من مسمو الرياض بمسرحية تحمل اسم التلفزيون وتم الإعلان هن هذه المسرحية قبل يومين من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يبدأ أبطال المسرحية البروفات الخاصة خلال الأيام القلية القادمة من اجل الوقوف على تفاصيل العمل الفني ورسم كافة الشخصيات كما أنه من المفترض افتتاحها في شهر نوفمبر المقبل كموعد مبدئي وسيتم الإعلان عن الموعد النهائي قريبًا جدا.

وتدور أحداث مريحة التلفزيون حول طرد وهو عبارة عن تلفزيون سحري ويصل لزوجين ويجدان أنفسهما في داخله ينتقلون بين قنواته بشكل سلسل جدا ويتحكم فيهما طفل صغير يمتلك ريموت كنترول فما هو مصير هؤلاء الاثنين وعند أي قناة سوف يتم فهم حياة الثنائي وهل يمكن العودة لحياتهما أم لا.

مسرحية التلفزيون
مسرحية التلفزيون

ابطال مسرحية التلفزيون

يشارك في مسرحية التلفزيون مجموعة من النجوم المميزون للغاية والذين أبدعوا في أدائهم ألأداور التي أوكلت إليهم من قبل القائمون عل المسرحية، ومن أبرز المشاركين في مسرحية التلفزيون:

  • حسن الرداد.
  • إيميسمير غانم.
  • محمد أسامة أوس أوس.
  • سليمان عيد.
  • محمود حافظ.
  • بدرية طلبة.
  • تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب.
  • إخراج محمد الصغير.

نرشح لكم أيضا: تفاصيل مسرحية فرحات والعائلة لمحمد هنيدي

تجدر الإشارة أن مسرحية التلفزيون من المسرحيات التي ينتظرها الجميع على أحر من الجمر خاصة وأن المسرحية تحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة للغاية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات