أخر الأخبار

تفاصيل مسرحية فرحات والعائلة لمحمد هنيدي

تفاصيل مسرحية فرحات والعائلة لمحمد هنيدي، مسرحية فرحات هي واحدة من المسرحيات التي ينتظرها الجميع على أحر من الجمر خاصة وان مسرحية فرحات والعائلة من بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي يتعاون فيها مع مجموعة من ذوي الهمم وقال القائمون على المسرحية أنها تحتوي على الكثير من الأحداث والافيهات الكوميدية، التي يقوم بإطلاقها الفنان محمد هنيدي الذي يلقبه أنصاره بملك الكوميديا المصري، والذي شارك في عدد كبير جدا من الأعمال الفنية المميزة للغاية.

تفاصيل مسرحية فرحات والعائلة

يخوض النجم المصري محمد هندي بتجربة فنية جديدة كليا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تم الإعلان عن تعاون الفنان هنيدي مه مجموعة من ذوي الهمم في مسرحية تحمل اسم فرحات والعائلة، ومن المقرر أن يتم عرض هذه المسرحية قريبًا في إمارة أبو ظبي.

وكشف هنيدي على حسابه في انستجرام عن البوستر الرمسي للمسرحية وعلق: “عرض مسرحي، بطولة مواهب ذوي الهمم، على مدار عام ونصف بيتم الإعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من أصحاب الهمم”.

وأكمل:”قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جداً بمواهب رائعة.. خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات”.

ابطال مسرحية فرحات والعائلة

يشارك في مسرحية فرحات مجموعة من النجوم الذين يستعدون من اجل إخراج أفضل ما لديهم في هذه المسرحية التي ينتظر منها أن تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي سوف تعرض فيها، ومن أبرز النجوم المشاركين في المسرحية:

  • محمد ثروت.
  • محمد أسامة أوس أوس.
  • ياسر الطوبجي.
  • إيمان السيد.
  • أحمد سلطان.
  • تأليف وإخراج نادر صلاح الدين.

"ابطال

نرشح لكم أيضا: بالصور محمد هنيدي بشنب امير كرارة في فيلمه الجديد.

تجدر الإشارة أن مسرحية فرحات والعالة تدور في إطار اجتماعي كوميدي خاصة، وان المسرحية تحتوي على الكثير من الأحداث التي وسف تجعل الجماهير في حالة من الضحك المستمر، لما سوف يشاهدونه في هذه المسرحية التي يشارك فيها الفنان محمد هنيدي مع أبطال من ذوي الهمم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات