أخر الأخبار

بالصور محمد هنيدي بشنب امير كرارة في فيلمه الجديد

بالصور محمد هنيدي بشنب امير كرارة في فيلمه الجديد، بعد أن قام بنشر عدد من الصور الخاصة بالشخصية التي سوف يقوم بتجسيدها الفنان محمد هنيدي في فيلم المرعي، يظهر بشنب أمير كرارة وهذا ما جعل الجماهير العربية تتفاعل مع النجم محمد هنيدي الذي يعد من أبرز الفنانين في مصر والعالم العربي بأكمله، خاصة بعد الكثير من الأعمال التي قام بتقديمها النجم المصري المميز للغاية، والذي قام ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم.

محمد هنيدي بشنب امير كرارة في فيلمه الجديد

شف النجم المصري محمد هنيدي عن أول الصور من الفيلم الجديد الذي يقوم بتصويره، والذي يحمل اسم “البريمو” وذلك بعد أن شارك الفنان متابعيه صور من الفيلم المميز، عبر حساباته الشخصية على مواقع السوشيال ميديا.

نوشر هنيدي صور له ظهر فيها على سفينة في البحر ويرتدي الفنان فيها كاب بيضا، وقميص ابيض وعلق النجم المصري على الصورة التي قام بنشرها على إنستغرام: “يا مساء العنبر.. خوان ميغيل هنيدي المرعي البريمو.. قريبا”..

كما وشارك النجم المصري تعليقا فكاهيا وجميلا جعل الجميع يتفاعل معه، وقال عبر حسابه على تويتر: “عارفين مش عارفني ليه.. عشان الشنب واكل نص وشي المرعي البريمو .. قريبا”.

ويشارك الفنان محمد هنيدي في بطولة فيلم البرومو ومعه مجموعة من أبرز الفنانين، ومنهم الفنانة المصرية غادة عادل وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وعدد كبير جدا من الفنانين الآخرين، وجاء فيلم البرومو من تأليف المؤلف المميز للغاية إيهاب بليبل وإخراج سعدي حامد ويعيد هذا الفيلم التعاون، بين المخرج المصري سعيد حامد وهنيدي بعد 21 عاما حيث كان أخر عمل للثنائي صاحب صاحبه في عام 2001م.

نرشح لكم أيضا: بعد عرضه في دور العرض… نبيل الجميل يحقق إيرادات ضخمة

محمد هنيدي بشنب امير كرارة في فيلمه الجديد
محمد هنيدي بشنب امير كرارة في فيلمه الجديد

تجدر الإشارة أن الفنان محمد هنيدي من أبرز الفنانين الذين أبدعوا في أداء الكثير من الأعمال الفنية المميزة للغاية، والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات