تغيير موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل The Last of Us تعرف على الموعد الجديد

تغيير موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل The Last of Us تعرف على الموعد الجديد، أعلنت منصة HBO أنها سوف تقوم بعرض الحلقة الخامسة قبل يومان من عد العرض الرسمي والمعتاد. وبحسب ما جاء في الحساب الرسمي الخاص بالمنصة على تويتر، فانه سوف يتم عرض الحلقة الخامسة من المسلسل في يوم الجمعة 10 فبراير الساعة 9 مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، والساعة 5 فجرا من يوم السب بتوقيت الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة أن HBO اعتادت على عرض الحلقة بشكل أسبوعي في يوم الأحد في ذات التوقيت. بينما لم تقم الشبكة بتوضيح السبب في تقديم موعد الحلقة يومين كاملين، ولكن الكثير من التوقعات تشير إلى أن تم القيام بهذا الأمر لان موعد الحلقة يصادف انطلاق فعاليات Super Bowl الذي سوف يتم بثه في يوم الأحد خاصة وان هذه الفعالية تسيطر على مشاهدات ضخمة للغاية حيث يتم مشاهدته من قبل 99 مليون شخص في الولايات المتحدة الأمريكية وهذه الإحصائيات أخذت من العام الماضي.

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل The Last of Us
موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل The Last of Us

ولكن ما لم تؤكد عليه شبكة OSN+ التي تقوم بعرض مسلسل The Last of Us. ما اذا كان هناك تغيير في عرض المسلسل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أم إنها سوف تلتزم بالموعد السابق والمعتاد عليه.

يذكر أن مسلسل The Last of Us يشهد إقبالا كبيرا جدا سواء من اللاعبين الذين استطاعوا أن يقوموا. بتجربة اللعبة أو من قبل الجمهور الجديد الذي بدأ بلعب اللعبة. للتعرف على الأحداث الخاصة بالمسلسل.

ولا ينكر الجمهور أن المسلسل كان من افضل المسلسلات التي حظوا بها خاصة وانها التجربة الأولى التي تم تحويل لعبة من العاب الفيديو إلى مسلسل. ولكن ما اثر على شعبية المسلسل الشهير هو عرض الحلقة 3 من المسلسل التي من خلالها دعم الفئة الشاذة وهي فئة المثليين. ولم يتوقف الأمر على هذا فقط بل قان المخرج بتغيير الكثير من الأحداث واختلاق أحداث جديدة لم تكن موجود في اللعب الأصلية. لهذا لا ننصح بمشاهدة الحلقة الثالثة نظرا للمشاهد المقززة التي تمتلكها الحلقة.

قد يهمك أيضا: مراجعة وتقييم الحلقة الرابعة من The Last of Us

مسلسل The Last of Us يتكون من 9 حلقات عرض منها 4 حلقات فقط. ولكن ما زالت الجماهير تنتظر الحلقات ال5 القبلة بفارغ الصبر من اجل التعرف على مجريات الأحداث التي سوف تحدث في المسلسل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات