أخر الأخبار

بفعاليات عالمية ضخمة.. اطلاق موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة

بفعاليات عالمية ضخمة.. اطلاق موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة، أعلن المستشار السعودي تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل موسم الرياض لهذا العام، واستطاع الشيخ أن يقوم برواية التفاصيل الخاصة بالموسم الذي ينتره الجميع على أحر من الجمر كما، وقام المستشار السعودي بالكشف عن تفاصيل الموسم خاصة بعد ابتكار هوية جديدة بالإضافة، إلى شعار جديد كليا عما كان يستخدم في السابق.

اطلاق موسم الرياض بهويته الجديدة

بتجارب فريدة وفعاليات ضخمة للغاية أطلق المستشار السعودي تركي ال الشيخ هوية موسم الرياض الجديد، والتي أطلق عليها 2023 BigTime وقال معالي المستشار أن موسم الرياض سوف ينطلق في 28 من أكتوبر المقبل، وشارك تري ال الشيخ عبر منصة اكس فيديو الانطلاق وعلق عليها قائلًا: “في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله..”، ‏إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة وتجارب ترفيهية عالمية.

اطلاق موسم الرياض بهويته الجديدة
اطلاق موسم الرياض بهويته الجديدة

موسم الرياض 2023

موسم الرياض هو واحد من المواسم التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، خاصة وان الموسم يحتوي على الكثير من الفعاليات المميزة للغاية والتي سوف يستمتع بها الحضور وقال القائمون على الموسم، أن حفل افتتاح موسم الرياض سيقام من قبل أفضل منظمي الاحتفالات في العالم وبمشاركة مجموعة من أشهر النجوم، ويهدف الموسم في النسخة الرابعة إلى توفير أكثر من 200 ألف وظيفة للمواطنين في المملكة.

فعاليات موسم الرياض 2023

تقام في موسم الرياض 2023 الكثير من الفعاليات الضخمة في بوليفارد هول والذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج، ويعد ويعتبر هذا المكان من الأماكن المجهزة بالكامل، وبأحدث التقنيات التي سوف يقام فيها الكثير من الفعاليات التي تتمتع بالمعايير المهمة للغاية ومن أبرز الفعاليات التي سوف تقام في بوليفارد هول، هو مباراة كرة قدم عالمية يطلق عليها مباراة كأس موسم الرياض 2023، والذي سيقام بين نجوم الهلال والنصر وبين نادي عالمي سيتم اختياره لاحقا.

فعاليات موسم الرياض 2023
فعاليات موسم الرياض 2023

كما وستقام في موسم الرياض بطولة كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة، أبرز اللاعبين المصنفين عالمية سواء على مستوى الرجال أو النساء.

كما وسيتم أيضا إحياء البوليفارد سيتي الذي ستقام فيه الكثير من التجارب، ومن أبرزها عالم باربي وقلعة ديزني من اجل الاحتفال بالذكرى السنوية لتأسيسها، وستقوم بتقديم عروض مذهلة وجميلة جدا.

 

هذا بالإضافة إلى النوافير الراقصة مع محتوى مرئي جميل جدا بمعايير عالمية كما وتم الإعلان عن 3 مناطق جميلة، مجانية في موسم الرياض ومن أبرز هذه المناطق التي تم افتتاحها هي منطقة”Wonder Garden”، على طريق الملك سلمان شمال الرياض وهي منطقة ترفيهية متكاملة.

كما وتم إطلاق وندر جاردن أضخم مدينة ملاهي متنقلة في العالم على مساحة تقدر بنصف مليون متر مربع، وستكون نسخة جديدة كليا من ونتر وندر لاند وتتكون الملاهي من 4 حدائق، وأكثر من 85 لعبة وتقع المدينة شمال مدينة الرياض من اجل تسهيل وصول الزوار إليها.

نرشح لكم أيضا: موسم الرياض 2022 يستقطب مليون زائر خلال الأسبوع الأول

تجدر الإشارة أن موسم الرياض من الموسم المهمة للغاية والتي تضع المملكة العربية السعودية، على سلم أولويات كافة الدول العالمية التي تسعى من اجل الوصول إلى ما وصلت إليه المملكة هذا سوف تتجه الأنظار في 28 أكتوبر إلى الرياض من اجل اطلاق موسم الرياض 2023

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات