المكياج البسيط حاضر في Met Gala 2023

المكياج البسيط حاضر في Met Gala 2023، انطلق اليوم حفل Met Gala اليوم ويهدف الحفل الى تكريم مصمم الازياء الراحل كارل لاغرفيلد وقال القائمون على الحفل، ان قواعد الحفل تنص على لباس ازياء من التصاميم الخاصة بالراحل لاغرفيلد الذي تعاون مع مجموعة كبيرة من العلامات التجارية في العالم مثل Chanel، وBalmain، وFendi، وChloe وغيرهم، ويعتبر كارل لاغرفيلد من أبرز مصممي الازياء في العالم بل واكثرهم مهارة في هذا الامر.

لهذا وقع اختيار النجمات والممثلات العالميات على الفساتين التي تحمل اللون الابيض او اللون الاسود، وهذا ما جعلهن يقمن باختيار مكياج بسيط جدا حتى يتلاءم مع الاطلالة الخاصة بهن، لهذا جمعنا لكم أجمل صور النجمات اللاتي قمن باختيار مكياج بسيط في اليوم الاول من افتتاح الحفل السنوي.

أوليفيا وايلد Olivia Wilde

تألقت النجم المميزة أوليفيا وايلد Olivia Wilde بفستان ابيض جميل على شكل جيتار، يمتد من الرقبة الى الصدر واختارت لهذه الاطلالة مكياجا بسيطا بدأ من لون ظلال العيون الذهبي الجميل، مع تحديد خط رمش العلوي للعينين بالايلاينير بالإضافة الى احمر الخدود الترابي واحمر الشفاه النيود، وهذا ما جعل مكياجها متناغم مع شعرها الاشقر الذهبي الجميل.

أوليفيا وايلد Olivia Wilde
أوليفيا وايلد Olivia Wilde

إيمان همام Iman Hammam

استطاعت صاحبة الاصول المصرية المغربية ايمان همام ان تتألق في الاطلالة الخاصة بها، وذلك بعد ان قامت باختيار فستان ابيض جميل بالإضافة الى اختيار مكياج يتناسب بشكل كبير جدا، مع اطلالتها خاصو مع شعرها الافرو كيرلي واختارت ايمان همام ظلال العيون باللون الابيض المائل الى اللون الفضي مع تحديد بسيط للعينين، اما عن احمر الشفاه فهو من النيود اللامع كما واختارت ايمان همام احمر الخدود الترابي.

إيمان همام Iman Hammam
إيمان همام Iman Hammam

مارغوت روبي Margot Robbie

خطفت النجمة الأسترالية مارغوت روبي الانظار اليوم في حفل ميت جالا، بإطلالتها البسيطة والناعمة واستطاعت مارغوت روبي ان تقوم باختيار ميكب النو ميكب او ما يطلق عليه باسم المكياج الطبيعي، واكتفت الفنانة الأسترالية بوضع ظلال العيون التي تحمل اللون النيود واستخدام الماسكرا دون، ان تقوم بوضع رموش صناعية كما واستخدمت النجمة الأسترالية أحمر الخدود الباهت واحمر الشفاه الخوخي اللامع.

مارغوت روبي Margot Robbie
مارغوت روبي Margot Robbie

نيكول كيدمان Nicole Kidman

تألقت الميلة نيكول كيدمان في الاطلالة الخاصة بها في حفل ميت غالا، والتي كانت ناعمة جدا حازت على اعجاب الجماهير التي كانت تنتظر اطلالة الفنانة المميزة للغاية خاصة في مكياجها، واختارت مكياج الذي يحمل درجات اللون البرتقالي والذهبي كما استخدمت النجمة المميزة اللون الذهبي اللامع لظلال العيون، مع تحديد خط الرموش لعلوي بالايلاينر واستخدمت ايضا اللون الخوخي، من اجل الخدود اما عن أحمر الشفاه فقد كان من اللون البرتقالي الامع.

نيكول كيدمان Nicole Kidman
نيكول كيدمان Nicole Kidman

ماريون كوتيار Marion Cotillard

تعتبر اطلالة النجمة ماريون كوتيار من الإطلالات التي جعلت الجميع، في حالة من الصدمة والانبهار نتيجة اختياراتها البسيطة والتي تم فيها الاعتماد فقط على الايشادو الذي يحمل اللون الزهري، بالإضافة الى القليل من الماسكرا ولمسة من احمر الخدود الوريد الجميل بالإضافة، ايضا الى احمر الشفا الوردي ولكن هذا غير لامع.

ماريون كوتيار Marion Cotillard
ماريون كوتيار Marion Cotillard

نرشح لكم أيضا: أفضل مزيل مكياج لكل أنواع البشرة مع كيفية الاستخدام

تجدر الاشارة ان حفل ميت غالا من أبرز الاحتفالات التي ينتظرها الجميع على أحر من الجمر، خاصة وانهم يتم في هذا الحفل تكريم الكثير من الفنانين الذين قدموا الكثير من الاشياء في حياتهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات