أخر الأخبار

هل تراجع عن قراره.. شريف منير يحذف منشور طلاقه من لورا

هل تراجع عن قراره.. شريف منير يحذف منشور طلاقه من لورا، تصدر اسم النجم المصري شريف منير بعد أن قام بالإعلان عن انفصاله عن زوجته لورا عماد، ويعتبر شريف منير من أبرز النجوم الذين استطاعوا الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية التي قام بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي، ويسعى النجم شريف منير من اجل الوصول إلى المزيد من الشهرة والمشاركة في عدد من الأعمال الفنية الأخرى.

شريف منير يحذف منشور طلاقه من لورا

بعد أن أعلن الفنان المصري شريف منير عن انفصاله وطلاقه من زوجته لورا عماد، قام النجم المصري بحذف المنشور الذي قال فيه “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا. كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى لها كل خير”.

وجاء هذا الإعلان بعد يومين على اعتذاره لأنه قام بإسكات صحفية، حاولت أن توجه له عدد من الأسئلة له عن خروجه من عزاء والد النجمة دينا الشربيني.

ولكن ما أثار الجدل بشكل كبير جدا هو تراجع الفنان شريف منير عن المنشور، الذي شاركه قبل أن يتراجع عنه ويحذفه بسرعة وهذا م فتح باب التخمينات عند الجماهير، حول ما إذا كان شريف منير قد تراجع عن الانفصال عن زوجته أم أن هذا الأمر يريد أن يبقى سرا بينه وبين زوجته لورا عماد، ولا يريد إشراك الصحفيين والصحف العربية في هذا الأمر.

من هي لورا عماد

لورا عماد هي الزوجة الثانية للفنان شريف منير وتزوج شريف منير من لورا عماد بعد وفاة زوجته الأولى ناهد، وهي والدة اسماء وفؤاد وذلك بعد معانا مع مرض السرطان.

وتعتبر لورا عماد من أبرز الفنانات اللاتي شاركن في عدد من الأعمال الفنية، خاصة بعد أن عادت لورا إلى التمثيل في عام 2021 من خلال حكاية وأنسى روحي وياك من مسلسل نصيبي وقسمتك، وكان أول ظهور لنجمة لورا عما في فيلم البطل الذي اخرج في عام 1998م مع الفنان الراحل أحمد زكي.

من هي لورا عماد
من هي لورا عماد

نرشح لكم أيضا: بالفيديو: زوجة شريف منير تحدث ضجة وتكشف حقيقة انفصال ابنتيها

تجدر الإشارة أن لورا عماد شاركت أيضا في مسلسل الرجل الأخر مع النجم الراحل نور الشريف وميرفت أمين في عام 1999م، ولكن بعد الزواج من شريف منير لم تقم الفنانة بتقديم أي عمل فني أخر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات