أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بالفيديو رد فعل حميد الشاعري بعد فيديو مشاجرته مع حلاق التجمع
فيديو مشاهير العرب

بالفيديو رد فعل حميد الشاعري بعد فيديو مشاجرته مع حلاق التجمع

بالفيديو رد فعل حميد الشاعري بعد فيديو مشاجرته مع حلاق التجمع، انتشر قبل دقائق قليلة فيديو يظهر مشاجرة الفنان المصري حميد الشاعري مع واحد من اشهر الحلاقين في جمهورية مصر العربية واثار الفيديو الذي تم نشره قبل لحظات موجة كبيرة جدا من الجدل والتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي كما وتساءل عن هذا الكثيرون من المشاهدين الذين تابعوا مقطع الفيديو لهذا سوف نسلط الضوء على هذه المشاجرة التي حدثت بين الثنائي وما هي الأسباب التي دفعت الفنان من اجل التعدي على الحلاق.

رد فعل حميد الشاعري بعد فيديو مشاجرته

شارك الفنان المصري حميد الشاعري متابعيه ومحبيه مقطع فيديو كأول منشور له بعد مشاجرته مع الحلاق الخاص به في التجمع الخامس والتي ملأت السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر النجم المصري مقطع فيديو له عبر حسابه على انستجرام يحث فيه على الثقة واليقين بالله لأنه هو الذي يسيطر على حياتنا ونحن البشر نعطي الثقة الكاملة لمن لا نعرفهم كقائد الطائرة او ربان السفينة.

كما وجاءت كلمات الفيديو الذي نشره الشاعري على النحو التالي: تسترخي في الحافلة وانت لا تعرف السائق حتى، وتسترخي في الطائرة ولنت لا تعرف من الذي يقود الطائرة، وتسترخي على متن الباخرة وانت لا تعرف من هو قبطانها، اذا لما لا تسترخي في الحياة وانت تعلم وتعرف ان الله تعالى هو الذي يسيطر على هذه الحياة.

وانتشر في الدقائق الأخيرة على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك مقطع فيديو للفنان حميد الشاعري وهو يتشاجر مع شاب كان يتواجد في داخل صالون الحلاقة الخاص به.

كما قام  الشاب المعتدى عليه بنشر الفيديو على حسابه على منصة تيك توك وهر خلال الفيديو ان الفنان حميد الشاعري يقوم بإلقاء الأموال على وجه الشاب بعد انتهائه من قص شعره داخل صالون الحلاقة.

رد فعل حميد الشاعري بعد فيديو مشاجرته
رد فعل حميد الشاعري بعد فيديو مشاجرته

وعلى الرغم من انتشار الكثير من الاخبار والفيديوهات الخاصة بالمشاجرة الا ان الفنان الشاعري لم يقم بالتعليق على هذه الواقعة حتى الان، فيما تباينت ردود فعل الجمهور بين متعاطف ومؤيد للفنان وبين منتقد لسلوكه اللا أخلاقي.

قد يهمك أيضا: القصة الكاملة لمشاجرة محمد فؤاد داخل مستشفى عين شمس التخصصي.

اثارت مشادة المطرب المصري حميد الشاعري مع الحلاق الخاص به جدلا واسعا وكبيرا جدا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض للمطرب المصري.