أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

سامر المصري يهنئ المنتخب السعودي على طريقة "باب الحارة"
مشاهير العرب

سامر المصري يهنئ المنتخب السعودي على طريقة “باب الحارة”

سامر المصري يهنئ المنتخب السعودي على طريقة “باب الحارة”، تصدر اسم النجم السوري سامر المصري على اثر الفوز الذي استطاع. ان يحصل عليه المنتخب السعودي امام المنتخب الارجنتيني المدجج بأفضل النجو العالمين من ابرزهم. اللاعب ليونيل ميسي ويعتبر سامر المصري من الفنانين. الذين له باع طويل جدا في السينما كونه شارك في عدد كبير من الاعمال الفنية المميزة التي نالت اعجاب الجماهير في العالم العربي.

سامر المصري يهنئ المنتخب السعودي

قدم النجم السوري سامر المصري التهنئة لنجوم المنتخب السعودي. الذين صنعوا المجد وحققا الفوز التاريخي على المنتخب الارجنتيني. ضمن مباريات كأس العالم المقامة في دولة قطر 2022م.

ونشر الفنان سامر المصري عبر حسابه على انستغرام صورة. له وهو يحمل العلم السعودي وقال: “مبروك الصقور الخضر.. وحوش”.

سامر المصري يهنئ المنتخب السعودي
سامر المصري يهنئ المنتخب السعودي

وأرفق سامر الصورة بفيديو قال فيه: “ألف مبروك للمنتخب السعودي الرائع… الصقور الخضر “.

وختم المصري تعليقه بطريقة شخصية العكيد “أبو شهاب” في مسلسل “باب الحارة”. حيث قال:” ( 2 – 1) على الأرجنتين والله انكم فخر لكل العرب.. وشكلين ما بحكي”.

وتفاعل عدد كبير جدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور والفيديوهات التي تم نشرها والتي تتضمن على التهاني والتبريكات للمنتخب السعودي على هذه الإنجاز العظيم.

تجدر الإشارة ان المنتخب السعودي استطاعا ن يحقق الفوز على المنتخب الأرجنتيني. بهدفين لهدف وحدي سجله اللاعب ليونيل ميسي.

اما عن ثنائية الصقور فقد جاءت بواسطة كل من صالح الشهري. وسالم الدوسري الذي استطاع ان يراوغ لاعبي المنتخب الارجنتيني بكل اريحية واحترافية. ومن ثم اطلق الكرة بكل اندفاعية لتسكن الشباك.

واستطاع عدد من نجوم وفناني الوطن العربي قد تفاعلوا بسعادة. وقدموا التهاني للمملكة السعودية ملكا وشعبا ويتمنون من اللاعبين الحفاظ على هذا الإنجاز العظيم والتأهل الى الدور القادم.