أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بالفيديو شاب تركي يطلق النار على نفسه امام الكاميرات
تريند

بالفيديو شاب تركي يطلق النار على نفسه امام الكاميرات

بالفيديو شاب تركي يطلق النار على نفسة امام الكاميرات، انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو يظهر فيه شاب تركي يأخذ المسدس من صديقه ويقوم بإطلاق النار على نفسه، عن طريق المزحة ولكن ما لم يكن في الحسبان هو وجود رصاصة في المسدس وقام اطلاق النار على نفسه ووقع على الأرض ظانا، بانه قد مات نتيجة اطلاق الرصاصة على نفسه عن طريق الخطأ واستطاع مقطع الفيديو ان يحصد ملايين المشاهدات بعد ان تم نشره على تويتر.

من هو الشاب التركي الذي اطلق النار

بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بالشاب التركي اصبح الجميع، يبحث عن اسم الشاب التركي الذي اطلق النار على نفسه بالخطأ يذكر ان الشاب الذي صوب على نفسه المسدس، في العقد الرابع من العمر واطلق النار على نفسه في مدينة صامسون شمال الدولة التركية واستطاع مقطع الفيديو المنتشر، ان يلقى تفاعلا قوي جدا من قبل رواد الواصل الاجتماعي الذين اصبحوا يبحثون عن اسم الشاب وما هي حالته الصحية.

فيديو الشاب التركي الذي يطلق النار على نفسه

انتشر في الدقائق الأخيرة مقطع فيديو لشاب تركي يطلق النار على نفسه، حيث استطاع الشاب ان يأخذ المسدس من صديقه وقام بالتصويب على راسه بداعي المزاح، ومن ثم اطلق النار ليفاجئ الجميع بخروج الرصاصة من المسدس الذي تم استخدامه وبعد ان تلقى الشخص الرصاصة، وقع على الأرض وظن الجميع ان الرصاصة قد استقرت في رأسه ومن ثم قتموا بالاتصال بوحدات الإسعاف من اجل ادراك الموقف.

هل توفي الشاب التركي ام لا

بعد ان قام الشاب التركي بإطلاق النار على نفسه اصبح الجميع يتطقس، اخبار هذا الشاب بعد ان تم الاتصال على وحدات الإسعافات من قبل أصدقائه الذين بقوا في حالة من الصدمة، بعد ان قام الشخص بسحب مسدس صديقه على سبيل المزاح ولكن ما حدث لم يكن مزاح ابدا حيث اطلق الشخص النار، ولكن الإصابة جاءت سطحية ولم يصب الشخص باي اذى يذكر.

هل توفي الشاب التركي ام لا
هل توفي الشاب التركي ام لا

تجدر الإشارة ان الشاب التركي الذي اطلق النار على نفسه، على قيد الحياة حيث لم تستقر الرصاصة في راسه بل كانت رصاصة سطحية لذلك بقي الشخص على قيد الحياة.