أخر الأخبار

حليمة بولند تثير الجدل بفيديو كريستيانو رونالدو.. والنصر يرد

حليمة بولند تثير الجدل بفيديو كريستيانو رونالدو.. والنصر يرد، أثارت النجمة الكويتية حليمة بولند الجدل بشكل كبير جدا في الساعات الأخيرة وتعتبر حليمة بولند من أفضل النجمات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله، واستطاعت حليمة بولند أن تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم تنتظر أعمالها على أحر من الجمر.

حليمة بولند تثير الجدل بفيديو كريستيانو رونالدو

لا يزال الجدل الذي رافق فيديو النجمة حليمة بولند عن اتصال رونالدو بها، خاصة بعد أن تم تداول الكثير من الأخبار التي تفيد بان نادي النصر السعودي سوف يقوم بمقاضاة حليمة بولند لفبركتها صوت رونالدو، بينما لم يصدر أي نفي رسمي من قبل صفحات نداي النصر السعودي الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.

ولم تعلق مصادر مقربة من النادي السعودي وف ي اتصال خاصة مع برنامج ET بالعربي فضلت عدم التعليق، على الموضوع أو إعطائه أي أهمية وقالت المصادر “ما عندنا أي تعليق أو حتى اهتمام نتكلم بمثل هذه المواضيع حاليًا”.

ومن جهة أخرى ومن مبدأ الاستماع إلى الطرف الأخر حاول ET بالعربي التواصل مع النجمة الكويتية حليمة بولند،  بعد أن تم اتهامها بفبركة صوت رونالدو، وبعد انتشار خبر مقاضاتها ولكن الفريق الخاص بها فضل عدم الرد وقال أن بولند ردت من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته على سناب شات.

حلمية بولند ترد من خلال سناب شات

ردت الفنانة والإعلامية حليمة بولند على مقطع الفيديو الذي زعم أنه مفبرك أو تم القيام به عن طريق الذكاء الاصطناعي من خلال منصة سناب شات وقالت حليمة: “حبايبي خلوا عنكم الذكاء الاصطناعي، وركزوا بذكائم الطبيعي، متسائلة “هل يعقل أن أكون بهالغباء أن أفبرك مقطع مثل هذا، يحولني إلى المساءلة القانونية، هل أنا مو عارفة العواقب الوخيمة، لتصرف غبي مثل هذا”؟.

واكملت: “ثانيا الاتصال من تلفون الفندق من غرفة إلى أخرى، يعني في شهود بالفندق، وأكيد عندهم سستم يظهر من اتصل على من، ويبين إذا أنا اتصل على نفسي من نفس الغرفة، أو يبين مثلا إذا مديرة أعمالي متصلة من غرفتها ومسوية نفسها كرستيانو، كله بيبين في الفندق”.

وأضافت: “وهذا الأهم، تصرفي كان بكل عفوية وبساطة، كوني واحدة من جماهيره، صورت بكل بساطة وعفوية، فكان التصوير والتسجيل لأي واحد أو واحدة تشوف نجم تحبه أكيد راح تصور، مثل ما يصير مع جمهوري إذا شافوني، فما بالكم بنجم عالمي، كان كله من باب الفكاهة والضحك”.

حلمية بولند ترد من خلال سناب شات
حلمية بولند ترد من خلال سناب شات

أما عن التصوير فردت النجمة: ” لما قلت له بشوفك في اللوبي “صالة استقبال الفندق” كان عشان أتصور معه ، ورحت على طول عشان كان عندي مهرجان موسم عسير، وهو راح التمرين، فهذا كل الموضوع حبايبي”.

ومنذ لحظات أوضحت أن هذه المرة الأخيرة سوف تعلق على هذا الأمر وقالت: “أكن كل الاحترام لنادي النصر السعودي العالمي وأنا من محبيه ومحبين رونالدو ولكن وجب الرد على بعض الاتهامات والادعاءات بحقي: توضيح أخير ولن أعلق مرة أخرى وأنا بانتظار استخراج كافة البيانات للمكالمة من ادارة الفندق ولدي كل ما يثبت صحة كلامي وثبات موقفي”.

نرشح لكم أيضا: بالفيديو رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنغ لشبونة.

تجدر الإشارة أن حليمة بولند قد تصدرت التريند بعد مشاركة فيديو لاتصال من الدون رونالدو، على غرفتها عن طريق الخطأ عندما كان يتصل بصديقه، وفي المرة الثانية قالت انه اتصل بها وقام بتحديد موعدًا للقاء.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات