بالفيديو رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنغ لشبونة

بالفيديو رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنغ لشبونة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للدون كريستيانو رونالدو وهو يمازح مشجعة كانت ترتدي قميص سبورتنغ لشبونة الفريق الأول الذي لعب له الدون رونالدو في بداية مسيرته الكورية ومن ثم انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي واستطاع الدون أن يثير إعجاب الفتاة التي كانت في المباراة التي أحرز فيها الدون رونالدو الهدف الثاني لنادي النصر من رأسية قوية.

رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنغ لشبونة

مازح الدون كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي مع مشجعة كانت في مدرحات المباراة التي اقيمت بين نادي النصر السعودي ونادي الاتحاد المنستري التونسي في دور المجموعات بكأس الملك سلمان بن عبد العزيز للأندية.

وحقق نادي النصر فوزا مهما على الاتحاد التونسي بأربعة أهداف لهدف واحد ليتصدر النصر مجموعته بأربع نقاط وهو نس رصيد نادي الشباب قبل الجولة الأخيرة من مباريات المجموعات.

ويواجه نادي النصر السعودي نادي الزمالك المصري الذي يمتلك 3 نقاط فيما يواجه نادي الشباب الاتحاد صاحب المركز الأخير الذي لا يملك أي رصيد من النقاط نتيجة الهزائم المتكررة.

وأثناء خروج الدون رونالدو قامت مشجعة برفع قميص رونالدو عندما كان يلعب في نادي سبورتنغ لشبونة في بداية مسيرته ليمازحها رونالدو “هذا لي؟” فردت المشجعة:”نعم” ليرد رونالدو:”شكرا” ومن ثم يقوم بالتوقيع على القميص.

وسجل الدون رونالدو الهدف الثاني لنادي النصر حينما كان الفريق السعودي متعادلًا، ليقوم بفتح الطريق أمام رفاقه من اجل إحراز المزيد من الأهداف وتصدر المجموعة قبل الانتقال إلى الجولة الأخيرة الحاسمة، التي يجب على النصر الفوز فيها من اجل الوصول إلى الدور الثاني، من البطولة القوية التي تمتلك مجموعة كبيرة من الأندية القوية.

واحتفل الدون رونالدو بعد الهدف مع مدربه كاسترو الذي تردد في الآونة الأخيرة، انه تم التوقيع معه بتوصية من الدون كريستيانو رونالدو.

رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنغ لشبونة
رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنغ لشبونة

نرشح لكم أيضا: حقيقة إلغاء أي شو سبيد متابعة كريستيانو رونالدو.

تجدر الإشارة أن الدون رونالدو سعى من اجل مصالحة الجماهير النصراوية، التي طالبت في الآونة الأخيرة برحيله عن الفريق لعدم تحقيقه أي من الألقاب التي كان يطمح لها النادي العالمي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات